زوجة الموسيقار حلمي بكر تحرر محضر ضد نقيب الموسقيين للتشهير بها

 

التشهير بها والإساءة لسمعتها، دوافع جعلت سماح عبدالرحمن زوجة الموسيقار حليم بكر تحرر محضر في مديرية أمن الجيزة ضد المطرب مصطفي كامل نقيب الموسقيين، مطالبة في بلاغها بالتحقيق معه.

بداية الواقعة

كانت تصريحات صحفية للمطرب مصطفي كامل متحدثا خلالها عن الموسيقار حلمي بكر، وأنه صديقه الشخصي، وأنقذه كثير من بلطجية كانت زوجته تستقدمهم من أجل ضرب الموسيقار.

عقب هذه التصريحات جاءت رد فعل زوجة حلمي بكر من أجل اتخاذ موقف ضد النقيب وما بدر منه فيما يخصها.

الفنان والملحن حلمي بكر يفقد القدرة على تحريك قدميه نتيجة استيلاء مدير أعماله على 2 مليون جنيه

كشفت زوجة الموسيقار حلمي بكر، في أحاديث لوسائل إعلام محلية، عن تطورات حالته الصحية، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة قدميه.
و أكد مصدر مقرب منه أن الموسيقار أصيب بمرض نفسي بسبب تعرضه للسرقة بمبلغ تخطى 2 مليون جنيه من قبل مدير أعماله نور أبو حساب، وعن آخر مكالمة هاتفية، أوضح المصدر: حلمي بكر قالي أنا تعبان أوي بسبب الفلوس دي.
سبق وتحدثت سماح ، زوجة الموسيقار حلمي بكر، عن حالته الصحية: الأستاذ حلمي بخير، ولسة فاكر كل حاجة، وفي وعيه بس هو مبيتحركش من على السرير وجسديًا مش أحسن حاجة، ولسة كان من يومين نادية مصطفى وعاطف إمام هنا وبيتكلموا معاه وهو فاكر كل حاجة وكان بيتناقش معاهم في الفن.
وتعرض الموسيقار حلمي بكر للسرقة من نور أبو حساب، حيث اقترض الأخير مبلغا ماليا كبيرا قدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، من حساب الموسيقار حلمي بكر دون علم الأخير، وذلك حسب تصريحات زوجة الموسيقار.
وعن تفاصيل اكتشاف أسرة الموسيقار حلمي بكر الواقعة، قالت سماح القرشي: المبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه واكتشفنا الموضوع من البنك، روحنا نسأل عن الفوايد، قالولنا مش موجودة أنتو عاملين قرض.

زر الذهاب إلى الأعلى