...

الأهلي يفجر “مفاجأة مدوية”.. والجماهير في حالة دهشة

في مفاجأة قوية هزت الوسط الرياضي في مصر، أعلن النادي الأهلي الاستغناء رسميا عن قائد الفريق، حسام عاشور، وعدم تجديد عقد زميله في الفريق شريف إكرامي، ما أثار حالة من الدهشة بن صفوف جماهير المارد الأحمر.

وعقدت لجنة التخطيط للكرة في الأهلي برئاسة محسن صالح اجتماعين، الجمعة، مع حسام عاشور وشريف إكرامي وأبلغت الثنائي بقرار الإدارة.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا عبر الموقع الرسمي، أعلن فيه إبلاغ حسام عاشور في جلسة الجمعة بعدم حاجة المدير الفني للفريق، رينيه فايلر، لخدماته في الفترة المقبلة.

وكشف البيان عن خطوات استثنائي، ينوي النادي اتخاذها تكريما لقائد الأهلي على عطائه للفريق طوال مسيرته، وجاء فيه أن الأهلي لا يتمنى اعتزال اللاعب خارج أسوار النادي، بل يبدي استعداده لإقامة مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه في أمر استثنائي بعد قرار الإدارة السابق بالتوقف عن إقامة مباريات الاعتزال للاعبين.

وكشف الأهلي أيضا عن موافقته على تحمل تكاليف أي معايشات أو دراسات يطلب حسام عاشور خوضها خارج البلاد لإعداده ليكون كادر إداري أو فني للنادي مستقبلا.

من جانبه، قال عاشور (34 عاما) في أول رد فعل على قرار الإدارة: “مصدوم من طريقة التعامل معي. لم أكن أنتظر ذلك أبدا، خاصة بعد مسيرتي الطويلة مع الأهلي، والتي طالما كنت وفيا فيها للنادي ورفضت عروضا أخرى وقت تألقي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى