...

الاوقاف: إهداء مجموعات من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير لعدد من كليات الأزهر

 

أهدى الدكتور سيف رجب قزامل عميد كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر السابق، والشيخ السيد عبد المجيد مدير مديرية أوقاف الغربية اليوم “الاثنين”، مجموعات من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير، من إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة، للدكتور محمود عثمان وكيل كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بالغربية والذي ثمن دور وزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني والثقافي لدى الشباب.

كما قام الشيخ محمد أبو حطب مدير مديرية أوقاف البحيرة اليوم الاثنين، بإهداء مجموعات من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير ، من إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة ، للدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والذي ثمن دور وزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني والثقافي لدى الشباب.

وأهدى مجموعة أخرى من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير للدكتورة نادية خميس الحناوي عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر فرع دمنهور، والتي قدمت الشكر لوزير الأوقاف مشيدةً بالدور الذي تقوم به وزارة الأوقاف في بناء الوعي وتصحيح الفكر.

كما قام بإهداء مجموعة أخرى من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير للدكتور عزت عبد العزيز وكيل كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر فرع دمنهور ، والذي أشاد بهذه السلسة ودورها في بناء الوعي ونشر الفكر الرشيد.

وفي إطار جهود وزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطي المستنير، وتحصين عقول الناشئة والشباب ضد الأفكار المتطرفة، وضمن خطة التعاون المشترك بين وزارات: الأوقاف، والثقافة ، والتعليم العالي ، قام الشيخ محمد يونس مدير مديرية أوقاف كفر الشيخ اليوم الاثنين، بإهداء مجموعات من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير ، من إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة ، للدكتور ياسر الجندي – عميد كلية التربية بجامعة كفر الشيخ والذي ثمن دور وزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني والثقافي لدى الشباب .

كما قاما بإهداء مجموعة أخرى من سلسلة (رؤية) للفكر المستنير للدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب جامعة كفر الشيخ ، والذي قدم الشكر لوزير الأوقاف مثمنًا الدور الذي تقوم به وزارة الأوقاف في بناء الوعي وتصحيح الفكر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى