...

تعرف على أم فهد البلوجر العراقية التي قتلت بضرب النار في رأسها

تم قتل البلوجر العراقية الشهيرة باسم “أم فهد”، في هجوم مسلح استهدفها داخل سيارتها في أحد شوارع العاصمة بغداد.
ووثق مقطع فيديو متداول لحظة إطلاق النار على البلوجر “أم فهد”، حين ظهر مسلح وهو يهبط من دراجة نارية ويختبئ خلف سور، قبل أن يركض نحو سيارة ويفرغ مسدسه في رأس الضحية
وأعلن مسؤولان أمنيّان أنّ مستخدمة “التيك التوك” الشهيرة قُتلت، مساء الجمعة، بالرصاص في العاصمة بغداد، وهي البلوجر التي حُكم عليها بالسجن العام الماضي بسبب محتوى اعتُبر “غير لائق”.
وتبين مقتل الشابّة غفران مهدي سوادي “أم فهد” برصاص مجهول أمام منزلها في وسط بغداد، واكتسبت “أمّ فهد” التي يُتابعها عشرات الآلاف على “تيك توك” و”إنستجرام” شهرة من خلال فيديوهاتها الراقصة.
وفتحت أجهزة الأمن العراقية تحقيقا في مقتل “أم فهد”، وذكر بيان مقتضب لوزارة الداخلية، السبت، أنه تم تشكيل فرق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل البلوجر على يد مجهولين.
وفي فبرايى 2023، قضت محكمة عراقيّة عليها بالسجن 6 أشهر لنشرها “أفلام وفيديوهات عدّة تتضمّن أقوالًا فاحشة ومُخلّة بالحياء والآداب العامّة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.
ووثقت الكاميرات الواقعة إذ ظهر مسلح ينزل عن دراجة نارية، ويتوجه نحو سيارة ويفتح بابها ثم يفرغ رصاصه في رأس ضحيته، غفران مهدي سوادي المعروفة بـ”أم فهد”.
ونشرت وزارة الداخلية العراقية بيانا توضيحا بشأن الأنباء المتداولة عن القبض على قاتل البلوجر أم فهد في بغداد، قائلة: “لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على المشتبه به في حادث مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد.
من تكون البلوجر العراقية أم فهد؟
غفران مهدي سوادي أو أم فهد ملقبة بـ”المهرة”.
تصف نفسها بأنها “بلوجر” عراقية، وهي من محافظة البصرة جنوب العراق.
من مواليد 1994 ومتزوجة مرتين.
وبدأت شهرتها من اليوميات المثيرة للجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وتضمنت حفلات أعياد ميلاد عائلية راقصة وباذخة.
أطلق الشخص ،منفذ عملية الاغتيال، النار عليها باستخدام مسدس عيار 9 ملم، داخل سيارتها نوع كاديلاك.
قبل اغتيالها كان آخر ظهور لها في صالون تجميل، وكانت تستعرض تصفيف شعرها على وقع أغان عراقية، وتتفاعل مع الأغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى