...

البحرين تسجل 468 إصابة جديدة بـ كورونا

 

أعلنت البحرين، اليوم الخميس، عن ارتفاع جديد في عدد الإصابات والوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفقا لصحيفة الوطن البحرينية، أعلنت وزارة الصحة في البلاد عن تسجيل 468 حالة إصابة جديدة بـفيروس كورونا؛ منها 273 حالة لعمالة وافدة، و176 حالة لمخالطين لحالات قائمة، و19 حالة قادمة من الخارج؛ ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات القائمة إلى 5148 حالة.

وأشارت الصحة البحرينية إلى تعافي 378 حالة إضافية من المصابين بـ “كوفيد-19” ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 11487 حالة.

وأضافت الوزارة، في بيانها اليومي، أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة تعود لمواطنة بحرينية تبلغ من العمر 72 عامًا، كان لديها أمراض وظروف صحية كامنة وكانت إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا، ليبلغ بذلك العدد الكلي لحالات الوفاة 32 حالة.

وأعربت الصحة عن خالص تعازيها لأسرة الفقيدة وكافة أهلها وأقاربها لهذا المصاب.

وقالت “الصحة”: إن المتوفاة حصلت على العلاج والرعاية على مدار الساعة من قِبل الفريق المختص هي وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج.

وبينت الصحة أن عدد الحالات القائمة التي يتطلب وضعها الصحي تلقي العلاج، بلغ 113 حالة؛ منها 14 حالة تحت العناية؛ إلا أن هناك 5134 حالة وضعها مستقر من العدد الإجمالي للحالات القائمة الذي بلغ 5148 حالة قائمة.

وقالت الصحة إن قامت، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بإجراء فحوصات بلغ عددها 7776.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى