...

التحدى الأكبر.. كيف يفكر الزمالك في حل مشكله القيد في يناير؟

 

كتب ـ عبدالله رشاد

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك الزمن في إنهاء مشكله القيد في يناير القادم من أجل إبرام تعاقدات جديده للفريق الفترة المقبلة وتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعد الفشل في ذالك لمده فترتي قيد متتاليتين بسبب الغرامه المقرره من الفيفا على نادي الزمالك، والتي تقدر بمليون ونصف دولار.

كيف يفكر الزمالك لانهاء الأزمة؟

الاتجاه الأول: يرغب مسئولو نادى الزمالك فى تقسيط غرامة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، خاصة أن المبلغ المالى المقرر دفعه للنادى البرتغالى كبير للغاية، ويأمل مسئولو القلعة البيضاء فى إيجاد مرونة من التفاوض فى هذا الملف للتقدم خطوة كبيرة فى حل أزمة القيد، لانها مفترق طرق لمجلس كابتن حسين لبيب وشهاده اعتماد رسميه له من قبل جمهور الزمالك.

الاتجاه الثاني: وياتي هذا الخيار هو الاصعب على مجلس الزمالك وهو دفع الغرامه بالكامل دفعه واحده دون تقسيط وهذا سيحمل الزمالك اعباء ماليه كبيره جداً في ظل الازمه الماليه التي يعيشها الفريق، خصوصا ان المجلس يحتاج في حالة رفع القيد لمقدمات عقود الصفقات الجديدة..

وفي سياق متصل يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض لمواجهة أبو سليم الليبي، في السادسة مساء الأحد المقبل، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويعقد في الثالثة عصر غداً السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري للأبيض ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الليبي، وطاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة المباراة بقيادة محرز المالكي.

زر الذهاب إلى الأعلى