...

الزمالك يبدع في السعودية .. الفارس الأبيض يتصدر مجموعته بالبطولة العربية

 

 

في مدينة الطائف بالممكلة العربية السعودية، فتحت مدرسة الفن والهندسة عندما قدم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مباراة رائعة من حيث الأداء الذى أبهر الجمهور ومن حيث النتيجة الكبيرة التي أمطر بها شباك الاتحاد المنستيري التونسي في أولى مباريات الزمالك في كأس العرب لأبطال الدوري والمقامة في السعودية.

يفتتح مشواره في البطولة العربية برباعية ويتصدر مجموعته

حقق الزمالك الفوز برباعية دون رد أمام الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مباريات المجموعة، وبعد تعادل النصر والشباب السعودي بدون أهداف، بذلك يتصدر الزمالك المجموعة برصيد ثلاث نقاط .

افتتح التسجيل للزمالك سيف الدين الجزيري من تسديده قويه إرتطمت بالقائم ثم في حارس المرمى لتسكن الشباك.

ونجح زيزو في مضاعفة النتيجه قبل نهايه الشوط الأول بلحظات بعد تمريره رائعه من شيكابالا ، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني وفي أول لمسه بعد نزوله بديلاً تمكن سيد عبد الله نيمار من إحراز الهدف الثالث في شباك الاتحاد المنستيري.

وعاد اللاعب ذاته لاحراز الهدف الرابع ليتقدم فرريقه برباعيه نظيفه .

مواعيد مباريات الزمالك فى بطولة كأس الأندية العربية

بدأ الزمالك مشواره في بطولة كأس الأندية العربية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، بطل تونس، الجمعة، عند الساعة السادسة مساء.. ثم من المقرر أن يلعب الزمالك أمام الشباب السعودي، يوم الإثنين 31 يوليو عند السادسة مساء، بتوقيت مصر، والمملكة العربية السعودية.

وفي ختام مبارياته في المجموعة، سيواجه الزمالك نظيره النصر السعودي يوم 3 أغسطس 2023، عند الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة- مصر، وهو نفس توقيت مكة المكرمة- السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى