...

النائب حمادة الجبلاوي: القبض على الحاذق امبراطور الذهب ضربة قوية للمهربين

قال النائب حمادة الجبلاوي إن هناك تأثيرا إيجابيا  على سوق تهريب الذهب بعد القبض علي امبراطور الذهب في مصر هشام الحاذق .

وقال الجبلاوي إن الحاذق ضمن مجموعة من ضعاف النفوس الذين كانوا يتولون تهريب الذهب خارج مصر بشكل غير قانوني؛مشيرا إلى أن القبض عليه ضربة قوية لللمهربين

وقال إن منجم حمش كان ينتج كميات ذهب لا تعلم الدولة عنها شيئا واذا تم ضخ هذه الكميات في السوق المصري كانت ستؤثر تأثيرا كبيرا في الاسواق لان الذهب مثل اي سلعة اذا تم احتكاره وتهريبه بشكل غير قانوني فان ذلك يوثر علي السوق المحلي.

جدير بالذكر انه تم القبض علي رجل الاعمل وامبراطور الذهب هشام الحاذق علي خلفية تورطه فى القضية الشهيرة إعلاميا بـ “ قضية الذهب الكبرى ”.

وبحسب المعلومات فإن هشام الحاذق يخضع للتحقيق من قبل جهات التحقيق للوقوف على الاتهامات المنسوبة إليه.

وفيما يتعلق بالسبب الأولى وراء القبض على هشام الحاذق ، قال المصدر إن القضية بالأساس تتعلق بشركة حمش مصر لمناجم الذهب ، والتى تتولى التنقيب عن الذهب فى مدينة مرسى علم خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف المصدر أن هشام الحاذق كان شريك فى هذه الشركة مع آخرين أبرزهم ريمون خلاف الشهير بريمون عيسى وهو أحد أكبر تجار الذهب بمصر والذى تم إلقاء القبض عليه أيضا قبل أيام ونشرت عدد من المواقع والصحف خبر ضبطه والتحقيق معه.

وأوضح المصدر أن هناك خلافات كبيرة من ريمون عيشى وهشام الحاذق بسبب شركة حمش مصر لمناجم الذهب وبينهما بلاغات ونزاعات قانونية وقضايات متداولة فى المحاكم
يذكر أن رجل الأعمال هشام الحاذق هو واحد من أشهر رجال الأعمال بمصر وواحد من اعضاء نادى ” مليونيرات مصر ” لثروته الكبيرة ويمتلك واحد من أقدم وأهم المولات الشهيرة والهامة فى التجمع الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى