...

النقابة العامة بالبنوك تواصل سلسلة مؤتمراتها فى محافظات مصر لدعم الرئيس السيسى

تحت رعاية النائبة سولاف درويش

انطلق مؤتمر نقابة العاملين بالبنوك لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة الفيوم وسط حشد كبير من العاملين بالبنوك ،وبحضور النائب عبد القادر الجارحى ،أمين حزب مستقبل وطن ،وعضو مجلس الشيوخ ،والنائب حاتم المليجي ،عضو مجلس الشيوخ ، والنائب احمد دياب ،عضو مجلس الشيوخ ،والنائب وليد هويدن ،عضو الشيوخ ،والنائبة منى الخشاب ،عضو مجلس الشيوخ ، والشيخ خالد القيسى ،رئيس نقابة العاملين بالأزهر ،والانبا أرميا ،نيابة عن الأنبا إبرام مطران الفيوم .

وبدأت فعاليات المؤتمر الحاشد بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداداً على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة ، ثم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس في محافظة الفيوم من مشروعات عملاقة .

وبدأت النائبة سوﻻف درويش ، حديثها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على قيادة مصر خلال الفترة المقبلة فى ظل التحديات الداخلية والخارجية والأزمات العالمية التى تؤثر إستقرار وأمن هذا الوطن.

كما اواضحت إلى ضرورة توعية المواطنين بحجم إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، وأهمية تأمين المشاريع القومية، والحفاظ علي الأمن القومي المصري من أي اعتداء في ظل ظروف سياسية شديدة الصعوبة.

وأكدت درويش إلى أهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية في ظل الظروف السياسية العاصفة لإيصال رسالة إلى العالم كله مفادها أن جميع فئات الشعب المصرى متكاتفين وراء القيادة السياسية لنهضة هذا الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى