...

بالصور.. وقفة احتجاجية للصحفيين أمام مقر النقابة دعما للأشقاء الفلسطينيين ضد الإجرام الصهيوني

 

بدأت منذ قليل الوقفة الاحتجاجية التي دعت لها نقابة الصحفيين، وبعد أن قرر مجلس نقابة الصحفيين دعوة كل الزملاء لوقفة احتجاجية ، حيث تجمع مئات الصحفيين من أجل إعلان موقفهم الواضح دعما للأشقاء الفلسطينيين ضد الإجرام الصهيوني.
وأعلن المجلس رفضه لمحاولات تهجير أهل غزة عن أرضهم، ويؤكد أن الشعب الفلسطيني في غزة لن يتخلى عن أرضه ، وأن الشعب المصري يتضامن مع موقف الأشقاء في غزة ولن يسمح بخلق وطن بديل لهم في سيناء أو في أي مكان آخر.
منددين بانتهاكات الاحتلال الإسرائيلى وممارسات العنف ضد الشعب الفلسطينى والمدنيين والأطفال جراء القصف الإسرائيلى تجاه قطاع غزة، حاملين العلم الفلسطينى ولافتات تنديد بقتل الاطفال داخل مستشفى المعمدانى.

وحذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، من خطورة تصفية القضية الفلسطينية، قائلا: “إن تصفية القضية الفلسطينية أمر في غاية الخطورة.. لأننا نرى أن ما يحدث في غزة الآن ليس فقط حرص إسرائيل على توجيه عمل عسكري ضد حماس، إنما محاولة لدفع سكان المدنيين إلى اللجوء والهجرة الى مصر.

من ناحية، كان قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه إذا طلبت من المصريين الخروج لرفض فكرة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء ودعم موقف الدولة المصرية فسيرى العالم الملايين في الشوارع.

 

وتقدم الرئيس السيسي بخالص التعازى في ضحايا مستشفى الأهلي المعمداني وطالب الرئيس السيسي المجتمع الدولي بالتدخل الفورى.

 

وأكد الرئيس السيسي أن الوضع الإنساني في قطاع غزة في التدهور بصورة مؤسفة وغير مسبوقة.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى