...

بعد رحيله عن الاهلي..تعرف على انجازات سيد عبد الحفيظ لاعباً ومديرا للكره

بعيدا عن أسباب إقصاء سيد عبد الحفيظ عن منصبه كمدير للكره في الأهلي فقد قدم اللاعب الكثير للمارد الأحمر لاعباً ومدربا …نوجز إنجازاته في السطور التالية
1- يعد سيد عبد الحفيظ أحد أفرازت قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وتدرج في جميع مراحل الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 1997.
2- توج عبد الحفيظ مع الأهلى كلاعب  بالعديد من البطولات ، وصلت إلى 14 بطولة، بواقع 6 بطولات دورى ممتاز، وبطولتى كأس مصر، وبطولتى كأس السوبر المصرى، وبطولتى دورى أبطال أفريقيا، ولقب وحيد لكأس السوبر الإفريقى إلى جانب الفوز ببطولة كأس النخبة العربية
3- تولى سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة في الأهلي عام 2010 واستمر لسنوات عديدة، قبل رحيله رفقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وتولى محمد يوسف هذا المنصب بشكل مؤقت قبل عودته مجددًا.
4-استطاع الحصول مع المارد الأحمر على العديد من البطولات وصلت إلى 21 بطولة، بواقع 7 بطولات للدورى الممتاز وخمس بطولات لدوري أبطال أفريقيا، وأربع بطولات للسوبر الأفريقي، وخمس بطولات لكأس السوبر المحلى، إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021 والإمارات 2022
وأعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة، رحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعد سنوات طويلة عمل بها في هذا المنصب داخل صفوف القلعة الحمراء.
ووجه النادي الأهلي الشكر لـ عبدالحفيظ بعد سنوات طويلة، خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.
كان مجلس إدارة الأهلى قد أكد أن سيد عبد الحفيظ «بذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.. و ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي».
«وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبدالحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته. ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده».
«واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة».
«وعرض محمود الخطيب، أثناء الاجتماع، على سيد وعرض محمود الخطيب، أثناء الاجتماع، على سيد عبدالحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة».

 

 

 

.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى