...

تعرف على موعد مباراة الأهلي وميدياما والقنوات الناقلة

يختتم فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الجمعة تدريباته استعداداً لمواجهة ميدياما الغانى حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد مختار التتش الليلة ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق اليوم.

وفى آخر مباراة للفريق الأحمر تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت باستاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

 

يستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، غداً السبت فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا

قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، وأسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية “شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني”.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي وميدياما الغانى

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

وسبق للأهلي اللعب مع شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، بينما لم يلتق من قبل مع ميدياما.

بينما سبق وواجه الأهلي فريق يانج أفريكانز فى خمس جولات، التقى خلالها الفريقان في عشر مباريات، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفًا واستقبلت شباكه أربعة أهداف.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 

 

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى