...

رسائل أسرة طارق حامد للاعب قبل ساعات من حفل الأفضل في أفريقيا

أكد مكرم حامد الشقيق الأكبر لطارق حامد نجم نادى الزمالك والمرشح لجائزة الأفضل بأفريقيا أن شقيقه يستحق ما هو أكثر من ذلك.
وأضاف أن ما وصل اليه طارق لم يكن من فراغ فشقيقه اجتهد حتى وصل للمكانة التى وصل إليها، مشيرا إلى أن شقيقه بدأ حياته الكروية فى نادى الشعب بالمنصورة ومنه لنادى عمال المنصورة قبل أن ينقطع عن التدريب بسبب عدم وجود أموال للصرف على الانتقال من قريته لمدينة المنصورة قبل أن ينتقل اللاعب مرة أخرى لنادى الجيش ليتألق وينتقل منه لنادى الزمالك الذى شهد تألق اللاعب.

وأشار الشقيق الأكبر لنجم الزمالك أن طارق لم يلتقى بوالده، فوالده مات وهو فى سن الثانية ليتولى هو وأشقاؤه تربيته، مؤكدا أن طارق بار جدا بأسرته وأهله ويحرص جدا على الاتصال بوالدته قبل وبعد كل مباراة.

ووجه مكرم حامد رسالة لشقيقه الأكبر أكد خلالها أن الجميع داخل قرية كفر الأصالى فخور بما وصل إليه، مطالبا شقيقه الاصغر بالاستمرار على نفس المستوى الذى ظهر به خلال الفترة الأخيرة.

أما سامى حامد شقيق طارق والذى يكبره بثلاث سنوات فأكد أنه تعلم خفة الدم من شقيقه طارق، مشيرا إلى أن هناك الكثير من المواقف التى جمعت بينهما تجعله فخور بأن طارق حامد هو شقيقه الأكبر موجها رسالة لشقيقه أكد خلالها أن والدته دائما ما تدعوا له بسبب أفعاله الخيرية مع الجميع داخل مسقط راسه متمنيا أن يحصل شقيقه طارق على جائزة الأفضل فى أفريقيا خاصة أن ذلك سيعتبر أفضل تتويج لمسيرة شقيقة الكروية التى بدأها بملعب مركز شباب كفر الأصالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى