...

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد ميلادها بفستان أحمر مثير جدا

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها وأقامت حفلا كبيرا حضره عائلتها وأصدقائها.

وأطلت سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة احتفالا بعيد ميلادها بفستان أحمر طويل بأكمام طويلة، مغ فتحة جانبية كشفت عن ساقها، وفتحات من منطقة الصدر والبطن.

 

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها

 

والفستان من خامة الجيرسيه من RAYANE BACHA وسعره 380 دولار أي 12 ألف جنيه.

 

وكتبت سيرين عبد النور تعليقا على الصور: “مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي”.

 

أطلت سيرين عبد النور بفستان أحمر طويل مكشوف من منطقة البطن

 

على جانب آخر، كشفت سيرين عبد النور عن عن رأيها في تقديم مشاهد القبلات في المسلسلات، وهو الأمر الذي تكرر مؤخرا خاصة في النسخ العربية من المسلسلات التركية.

وقالت سيرين عبد النور في لقاء مع قناة “الإمارات نيوز” عن فكرة تقديم مشهد قبلة في مسلسل: “كممثلة لا يوجد لدي مشكلة بالنسبة لي الممثل يختار هل يقدم هذه المشاهد أو لا، لكن أنا لا أحب أن أقدم مشاهد جريئة أولا لأن زوجي فريد لا يحب هذه المشاهد، وحتى قبل زواجي والدي لا يحب هذه التفاصيل”.

 

الفستان من خامة الجيرسيه مع فتحة جانبية كشفت عن ساقها وسعره 12 ألف جنيه.

وتابعت سيرين عبد النور متحدثة عن الجرأة في الأعمال التي تم عرضها مؤخرا: “الفن في حد ذاته جريء ولا بد من تقديم قصص جديدة للجمهور، والمشاهد هو من يختار أي عمل سيشاهده واليوم لدينا أشخاص كثيرة تختلف آراؤهم، هناك من يحب الأكشن وهناك من يحب الرومانسي والفنان عليه أن يقدم كل شيء، هناك من يحب القصص الجريئة سواء في المواضيع أو بالتمثيل”.

 

سيرين عبد النور

 

وعن جديدها كشفت سيرين عبد النور إنها صورت مسلسل يحمل اسم “النسيان” لا تعرف إن كان سيعرض في رمضان أم لا، يتكون من 15 حلقة ويشارك فيه عدد من نجوم سوريا ولبنان، ومن بطولة قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات.

واحتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها مع زوجها وأصدقائها.

أقامت سيرين عبد النور احتفالا غلب عليه اللون الأحمر وأجواء عيد الحب، بداية من إطلالتها بفستان أحمر، وقالب الحلوى المزين بأشكال قلوب مع كتابة اسمها.

وشاركت سيرين عبد النور جمهورها بفيديوهات من حفل عيد ميلادها ظهرت فيها وهي ترقص مع زوجها وتقبله أثناء تقطيع قالب الحلوى وتغني له واحدة من أغنياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى