...

شقيق ياسمين عبد العزيز يشمت في ريم البارودي بعد منعها من الظهور على الشاشة

 

نشر الفنان وائل، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة من قرار المجلس الاعلى للاعلام الذى يقرر فيه إيقاف عدد من الإعلاميين ومنهم الفنانة ريم البارودي، ومنعهم من الظهور على الشاشة بسبب مزاولة المهنة دون الحصول على ترخيص من نقابة الإعلاميين.

وعلق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على صورة القرار الذى نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”؛ كنوع من الشماتة في ريم البارودى التى تعد إحدى خصومه من الفنانين الذين هاجموه بعد الفيديوهات التى نشرها على صفحته وهاجم فيها علاقة شقيقته ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى.

وعلق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على القرار، “المجلس الأعلى لتنظيم اعلام مصر المحترم” فى إشارة إلى منه بعد قرار منعها من الظهور على الشاشة، حيث كانت تقوم بتقديم برنامج على إحدى القنوات الفضائية.

وكان شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، قرر تقديم شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية فى مجموعة من الفنانين؛ بسبب هجومهم عليه، ورفع دعوى قضائية عليهم، وهم “ريم البارودى، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، وريهام سعيد، وعمرو عبد العزيز”.

وتعود الأزمة بين شقيق ياسمين عبد العزيز والفنانين ريم البارودى ومحمد محمود عبد العزيز وإدوارد وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز” حيث هاجمهوه بشراسة بين فيديوهاته التى نشرها وفضح فيها شقيقته واحمد العوضى وطالبهما بإعلان نوع العلاقة أو أن يتركا بعضهما البعض وهو الأمر الذى قوبل من النجوم بنوع من السخرية والتطاول عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى