...

متحدث منتخب الشباب: لاعب واحد ظهرت عليه أعراض كورونا رغم إيجابية المسحات

 

قال وليد ماهر، المتحدث الرسمي باسم منتخب الشباب لكرة القدم، إنه بمجرد علمنا بإصابة أكثر من لاعب من المنتخب، أبلغنا طبيب المنتخب، بأن هناك 13 لاعبًا مصابًا، ثم تأكدنا أنهم 17 لاعبًا، إضافةً إلى ربيع ياسين، المدير الفنى.

وأضاف “ماهر”، خلال برنامج “حديث القاهرة”، على “القاهرة والناس”، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، طالبنا المسئولين بإعادة المسحة، وتم تسهيل كل شيء، وبالفعل تم عزل اللاعبين فى الفندق بطابق واحد، وغير المصابين ذهبوا للتدريب بقيادة عبد الستار صبرى، ثم طلب ربيع ياسين أن يتحدث فى اجتماع مع المسئولين، لبحث عن حلول لهذه المشكلة، لأننا غادرنا القاهرة وجميع مسحتنا سلبية، ولكن حينما وصلنا إلى تونس لم نجرِ أى مسحات.

وتابع “ننتظر نتيجة المسحة الثانية للاعبين المصابين، وحاليا معنا 11 لاعبا فقط، وإذا تأكد إصابة نفس العدد من اللاعبين، سنطلب تأجيل مباراة ليبيا، والأربعاء المقبل سنقوم بمسحة أخرى، وننتظر تراجع الأعداد”.

واختتم “ماهر”، “تأجيل مباراة واحدة فى البطولة أمر ليس صعبا، ولكن تأجيل البطولة هو الصعب، كل ما نتمناه أن يتراجع عدد المصابين حتى نتمكن من خوض المباراة، ولكن الحالة الصحية لجميع اللاعبين جيدة، فلم تظهر الأعراض على أى لاعب سوى واحد فقط، وتم عزله وحالته جيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى