...

متعب يكشف أسباب رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

 

كشف عماد متعب مهاجم النادى الأهلي السابق، عن تفاصيل المكالمة التى دارت بينه وبين أحمد فتحى وشريف إكرامي، قبل اتخاذ قرارهما النهائى بالرحيل عن الأهلي .

وقال متعب إن “فتحي” أخبره أن محمد هاني بدأ يلعب أساسيا على حسابه فى تشكيلة الفريق، كما أن الأهلى عرض على فتحى التجديد لموسمين فقط، فى حين أن بيراميدز عرض عليه التجديد 3 سنوات.

وأكد متعب، أنه يتمنى دائما اعتزال اللاعبين الكبار داخل النادي الأهلي، خاصة إذا كان سن اللاعب كبير.

وتابع متعب، من الصعب على أى لاعب كان أساسيا لسنوات أن يجلس إحتياطيا لفترة طويلة، مشددا على أنه لو كان طُلب منه البقاء والتجديد مع الفريق لبقي: “كان صعب عليّ ألعب في مكان تاني، ولما رحت التعاون كان لأثبت أني قادر ألعب”.

وأشار متعب إلى أنه لم يذهب للنادي الأهلي منذ اعتزاله لرفع الحرج عن المسؤولين، مشيرا إلى أن الخطيب، أخبره بأن الأهلي بيته ويرحب به للعمل داخل منظومة الأهلى في أي وقت.

ونفى متعب أن يكون وضع أي شروط على النادي الأهلي في أي وقت وقال “من عام 2003 لـ2008 حصلت على بطولتين لأمم أفريقيا، و3 بطولات أفريقيا وسوبر، و4 دوري و4 سوبر مصري، وعقدي بدأ من 150 ألف حتى وصل 350 ألف، لأن عقدي كان عقد ناشئين ولم أطلب تعديله، في الوقت الذي يحصل فيه لاعيبن غير دوليين ويتقاضون أكثر مني”.

وأكمل: “بعد الـ5 سنوات اختلفنا على جزء معين، لأسافر إلى بلجيكا وخوض تجربة ستاندرلييج، والتي لم تكتمل لأعود وأدفع 500 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي من جيبي للعودة للأهلي، وبدأت أحصل عليهم على أجزاء متقطعة”.

وعن سبب عودته من بلجيكا، قال متعب: “كنت أعاني من إصابة، وبعد التدريب مع ستاندرلييج لمدة 10 أيام اكتشفت أنني لا أستطيع التدريب نتيجة الإصابة، في الوقت الذي استغنى فيه الفريق عن اللاعبين الكبار، فكانت مغامرة استمراري في بلجيكا”.

وأضاف: “قرار العودة خاطئ لأني كان يجب أن ألتزم بعقدي، من الأساس مكنتش أطلع لو أنا مش هقدر ألعب”.

كما كشف متعب تفاصيل عرض بريستول الإنجليزي: “اتفقت مع المسؤولين على كافة التفاصيل، ولكني كنت أريد لعب مباراة الزمالك في بطولة أفريقيا، فالفريق كان يعاني من إصابات متتالية ومن الصعب أترك الأهلي في ذلك الوقت، فلعبت المباراة، ليعلن النادي في اليوم التالي فشل الصفقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى