...

مجازر الاحتلال الإسرائيلي تتواصل.. استشهاد 84 وإصابة 106 خلال 24 ساعة فى غزة

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 8 مجازر ضد العائلات الفلسطينية في القطاع، وصل إلى المستشفيات على إثرها 84 شهيدا و106 إصابات خلال ال 24 ساعة الماضية.

أوضحت الصحة الفلسطينية، أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 32226 شهيدا و74518 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أعلن جيش الاحتلال، مقتل أحد الجنود في معارك مجمع الشفاء الطبي بغزة ليرتفع الإجمالي إلى 595 قتيلا منذ 7 أكتوبر، وذلك وفق خبر عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”.

أعلن حزب الله اللبناني في بيان فجر اليوم الأحد استهداف القاعدة الصاروخية والمدفعية الإسرائيلية في يوآف وثكنة كيلع الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل.

وقال في البيان “ردا على قصف ‏أحد الأماكن في مدينة بعلبك ‏استهدفت المقاومة عند الساعة 1:10 من صباح ‏يوم الأحد 24 مارس القاعدة الصاروخية والمدفعية في يوآف وثكنة كيلع (مقر قيادة الدفاع ‏الجوي والصاروخي) حيث كانت تتدرب قوة من لواء جولاني بعد عودتها من قطاع غزة”.

وأفاد الحزب في بيانه أن عملية الاستهداف تمت بأكثر ‏من 60 صاروخ “كاتيوشا”.

وفي وقت سابق، قالت مراسلة قناة روسيا اليوم، إن الطيران الإسرائيلي استهدف منطقة العسيرة في مدينة بعلبك شمال شرق لبنان بالصواريخ.

وأشارت المراسلة إلى ورود أنباء تتحدث عن وقوع إصابات.

ووثق مقطع فيديو وصول فرق الإسعاف إلى مكان الغارة الإسرائيلية، كما أظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ألسنة اللهب عقب الاستهداف الإسرائيلي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى