...

مصر تشارك في معرض هوليداي للسياحة الدولي 2020 في براغ

يشارك القطاع السياحي المصري في المعرض الدولي HoliDay World، الذي يقام في العاصمة التشيكية براغ في الفترة من ١٣-١٦ فبراير، والمشاركة الوطنية تتمثل في السفارة المصرية براج برعاية السفير سعيد هندام سفير مصر فى براج والمكتب السياحي المصري في براج بقيادة الملحق السياحي محمد عبداللطيف، وكذلك تمثيل خاص لبعض الشركات المصرية والفنادق ومنظم الرحلات وشركات الطيران، ويوجد مشاركة عربية لعدة دول منها تونس والمغرب والإمارات.

ويعد المعرض أهم حدث للسياحة والسفر ليس فقط في جمهورية التشيك، ولكن في منطقة أوروبا الوسطي والمعرض برعاية وزارة التنمية الإقليمية في التشيك.

حيث تتأهب براج لاحتضان فعاليات معرض هوليدي العالم ٢٠٢٠ بمشاركة أكثر من ٥٠٠’٦ ألف عارض من ٣٥ دولة مع توقع استقبال مليون زائر في فعاليات المعرض.

وسيتم تقسيم أيام المعرض يومين للمحترفين وهم الخميس والجمعة ويومين آخر للجمهور السبت والأحد ومفتوح من ٩صباحا حتى ٦مساء.

ويشمل المعرض لقاءات ومؤتمرات وندوات و ورش عمل و حفلات موسيقية، وفي المعرض يمكنك زيارة المراكز السياحية الوطنية للبلدان الأوربية التقليدية والمواقع الغربية في أمريكا أو آسيا أو إفريقيا وأيضا ستقدم المناطق التشيكية مجموعة من الخبرات السياحية الجديدة إلى جانب أحدث عروض المغامرات مع عشرات وكالات السفر.

ومعرض هوليدي العالم ينظم منذ بدايات التسعينيات في براج من القرن الماضي، وتقام فعاليات الشركات على مساحة تبلغ ١٠٥٠٠٠ إجمالي داخلي وخارجي وقاعات عصرية بمساحة ٧ متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى