...

موقف وطني محترم لجماهير القلعة البيضاء.. رفضوا رعاية كوكاكولا منتجة «مشروب الدم»

موقف وطني عظيم ومحترم اتخذته جماهير القلعة البيضاء عندما هتفت ضد عرض الرعاية الذي قدمته كوكاكولا، حيث عبرت الجماهير عن غضبها ورفضها هذا العرض، كون الشركة العالمية تدعم الكيان الصهيوني
ونالت جماهير الزمالك، إشادة كبيرة ومساندة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الجماهير البيضاء أثناء هتافها بمطالبة إدارة النادي برفض التعاقد مع شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية لتكون راعي الفريق في الفترة المقبلة .
وهتف جمهور الزمالك الذي تواجد في نهائي كأس السوبر لكرة الطائرة، ضد الموافقة على تعاقد النادي مع كوكاكولا، حتى لو كانت الصفقة ستدر الملايين على القلعة البيضاء، بسبب رغبة الجماهير في استمرار مقاطعة المنتجات والشركات التي تدعم إسرائيل في حربها على غزة، وعلى رأسها شركة كوكاكولا .
ويظهر في الفيديو جماهير الزمالك، وهي تصف مشروبات كوكاكولا بـ «مشروب الدم»، في إشارة إلى أطفال غزة، قائلين: «مشروب الدم مش عايزين .. في المقاطعة مكملين» .
ونالت هتافات جماهير الزمالك إشادة ومساندة كبيرة من جماهير كل الأندية المصرية، والتي بدأ بعضها في تدشين حملة لتشجيع إدارة الزمالك على رفض عرض رعاية كوكاكولا وكل الشركات المساندة للكيان الصهيوني .

زر الذهاب إلى الأعلى