...

ناقدة فنية تهاجم رامز جلال بسبب غادة عادل

انتقدت ماجدة خير الله الناقدة الفنية برامج المقالب قائلة: “فقدت إنسانيتها من عدة سنوات بسبب تصاعد حدة القسوة ورد فعل الجمهور على مشاهدة برامج المقالب ضعيف”.

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” أن تكرار استخدام الفنان رامز جلال مصطلح مطلقة للفنانة غادة عادل ببرنامج “رامز مجنون رسمي” أمر مستفز.

وأوضحت: “ما هو الهدف من معايرة سيدة بأنها مطلقة فهذا فيه وقاحة والمسألة غير أخلاقية وليس لها علاقة بالفن أو غيره وما هو الهدف من الإساءة إلى نجوم مصر”.

وكان افتتح الفنان رامز جلال برنامجه الرمضاني الجديد “رامز مجنون رسمي” بحلقة مثيرة للجدل كانت ضيفتها النجمة غادة عادل.

الحلقة حققت ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ونال البرنامج إشادات البعض مثلما تعرض لانتقادات واسعة وقاسية من البعض الآخر.

ربما أحسن “رامز” وفريق عمله الاختيار بأن تكون غادة عادل هي ضربة البداية في النسخة الجديدة من البرنامج ، فهي ضيفة من العيار الثقيل وواحدة من نجمات الشباك التي تتمتع بقبول ومحبة عالية لدى الجمهور.

غادة عادل احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بعيدها ميلادها الـ 45 ولا تزال تتمتع بجاذبية خاصة كما لو أنها الفتاة الثلاثينية الشقراء التي لم ينقص من جمالها شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى