...

ندى الكامل ذات الإطلالات المثيرة .. باحثة عن الشهرة

 

لجمالها وقوامها وجاذبيتها، كانت بجوار أحمد الفيشاوي دائما في صدارة محركات البحث جوجل، وبعد طلاق سيدة الأعمال ندى الكامل من الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، أصبحت تتصدر التريند من بعد الطلاق، حيث ظهرت في البداية في فيديو قصير على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وهي تمارس الرياضة في صالة الجيم.
ندى الكامل مواليد عام 1990، وتتميز بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها، حيث تمكنت ندى الكامل من خطف الأنظار إليها بسرعة كبيرة بأناقتها، فضلاً عن كونها سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات.
تتعمد إثارة الجدل دائماً سواء من خلال شائعات ارتباطها المتكررة أو من خلال إطلالاتها الصادمة والتى تعتمد فيها على الجُرأة بشكل كبير والتى تسبب فى تصدرها التريند وجعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعى .
تأهلت ندى الكامل أكثر من مرة في دورة الألعاب العربية، وفازت بـ 7 ميداليات عام 2011، لتتأهل بعد ذلك إلى بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت ندى الكامل في الأولمبيات 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56.
بعد طلاقها من الفيشاوي أصبحت حديث مواقع التواصل بين الحين والأخر، ومنذ أمس تتصدر التريند بعد إعلان ارتباطها من ممثل شاب.

عمر كمال

أرتبط اسم ندى الكامل بمطرب المهرجانات عمر كمال، حيث ظهرت معه في أكثر من مكان وجمعتها عدد من الصور والفيديوهات، وبنفسها تحدث عنه بأنه إنسان طيب، ثم ينشر عمر صور تجمعهم ويكتب عليها أجمل واجدع بنت شوفتها في حياتي.
وانقطعت العلاقة بينهم مع وجود شائعات بأنها تزوجته والنفي بوجود علاقة أرتباط، إنما علاقة صداقة مؤقتة.

ممثل شاب يدعى أحمد خالد

قامت ندى الكامل بإعلان ارتباطها من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الخاص في “إنستجرام”، وذلك بعدما ارتبط اسمها خلال الفترة الماضية بمطرب المهرجانات عمر كمال، حيث انتشر العديد من الشائعات حول ارتباطهما.

ونشرت ندى صوراً ظهرت فيها مع أحد الأشخاص، وكانت في إحداها تقبّله، وعلّقت عليها قائلةً: “اخترت أكون سعيدة”.

حبيب ندى الكامل الجديد ممثل شاب يدعى أحمد خالد، شارك في عدد من الأعمال الفنية كان منها مسلسل الونش مع محمد رجب واخيرا مستر إكس لأحمد فهمي، ويحمل الجنسية السويسرية ويعمل خلال الفترة القادمة على الانتشار وتقديم أعمال عديدة في السينما والتلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى