...

هادي الباجوري: لهذه الأسباب اخترت أحمد فهمي سفاح الجيزة

 

قال المخرج هادي الباجوري إنه قرر إخراج مسلسل “سفاح الجيزة” لأنه لم يقدم مثل هذه النوعية من الأعمال من قبل، موضحا أنه يحب التغيير

أضاف الباجوري “، أن التحضير لهذا العمل استغرق الكثير من الوقت من أجل وضع القصة الحقيقية في إطار درامي، مضيفا: “ممكن السيناريو يستغرق عاما كاملا لإنجازه”.

وتابع أن “الجزء الدموي في العمل استغرق هو الآخر وقتا كبيرا جدا، سواء في تحضيره أو تصويره”، مشيرا إلى أن مشهد القتل يستغرق يوما تصويريا بمفرده.

وعن اختياره للممثل أحمد فهمي لدور البطولة، أوضح أنه كان يراه “إن كاست” للدور أي الشكل المناسب لتجسيد الدور الذي قدمه، معتبرا أن “أي فنان يستطيع أن يلعب أي دور”.

“سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

والمسلسل يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزء من العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية وهي قضية “سفاح الجيزة” الشهيرة الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام.

والعمل يتكون من 8 حلقات ومن المقرر بدء عرضه 25 أغسطس الجاري على منصة شاهد الرقمية.

آخر أعمال هادي الدرامية كان إخراج مسلسل “البحث عن علا” في عام 2022 الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه وتصدر قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدة في مصر عبر منصة نتفليكس وقت عرضه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى