...

وش السعد.. غربال وندالا لنهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن أسماء حكام مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لهما 18و25 مايو الجاري علي الترتيب.

وقالت إذاعة “موزاييك” التونسية عبر موقعها الإلكترونى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” استقر علي تعيين الجزائري مصطفى غربال حكم ساحة والموريتاني داهان بايدا حكما لتقنية الفيديو لمباراة الذهاب فى تونس.

على أن يدير الكونغولي جون جاك ندالا مباراة العودة والمقرر إقامتها في القاهرة، في حين سيكون الجزائري لحلو بن إبراهيم حكمًا لتقنية الفيديو.

ويخوض فريق الترجي التونسي مباراتين هامتين قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024.

الترجي ضد الأهلي

ضرب الترجي التونسي موعدًا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام موقعة الذهاب 18 مايو الجاري في رادس، على أن يلعب لقاء الإياب في إستاد القاهرة 25 من الشهر نفسه.

يلعب الترجي التونسي أمام محيط قرقنة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس تونس هذا الموسم.

وبعدها سيصطدم الترجي بنظيره النجم الساحلي في موقعة نارية يوم 12 مايو الجاري، ضمن منافسات مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي.

ووصلت مسابقة الدوري التونسي إلى مرحلة التتويج التي تتضمن صراعًا بين 6 أندية على اللقب، هي الترجي، الملعب، الاتحاد المنستيري، الصفاقسي، النجم الساحلي والأفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى