...

حظك اليوم الأحد مع ماجى فرح

يقدم موقع 60 دقيقة نيوز للقارئ العزيز خدمة حظك اليوم  مع الأبراج على سبيل الدعابة ونشر الابتسامة وبث التفاؤل ليس أكثر.

برج الحمل

 

حركة الكواكب ستؤثر على حالة الخمول التي تشعر بها وربما تضع حدا لها. يوم ممتاز للخروج من المنزل والقيام بأي نشاط مختلف. الزراعة والاهتمام بالنباتات قد يكون أحد أروع الأنشطة التي تقوم بها. الهواء النقي والمناظر الطبيعية سيكون لهما دور في تحسن وضعك الصحي.

برج الثور

 

تنتظر أي كلمة لتنفجر غاضبا في وجه الذي أمامك. حافظ على هدوئك هذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة حين تشتد الأعمال لديك وتواجهك بعض المشاكل. تفكر في المساء في إقناع نفسك بأن الأمور جيدة حولك ونسيان الأمور التي واجهتك في فترة النهار لكن هذا لن يحدث.

برج الجوزاء

انتبه ستجد اليوم شخصا ما قريبا منك بحاجة إلى المساعدة. هذا الشخص قد يتردد في طلب المساعدة منك. لا تجعل هذا التصرف يحبطك بل بادر أنت بالمساعدة حتى ولو لم يطلبها منك. لا تبخل بمساعدتك على أي شخص ما دمت قادرا عليها. لا تنتظر طلبا أو دعوة أو إلحاحا.

برج السرطان

 

تعاود سيرك التصاعدي. تفرح لانفراجة جديدة وتبدو رومانسيا وتشعر بالارتياح النفسي. يلائمك جداً هذ الشعور حتى لو أنه يخلق بعض التشنج في الجو العام. تتقدم بخطى واثقة فتثمر جهودك وتقوم بتنفيذ مشاريعك. قد يشكل هذا اليوم مفترق طريق لك وللذين يصارعونك.

برج الاسد

 

أنت اليوم تحظى بطاقة كبيرة جدا ولذلك حاول توظيفها في كل الأنشطة التي تقوم بها اليوم. احرص على أن تنجز اليوم الأعمال التي لم تكملها بعد. اهتم اليوم بتنظيف منزلك وتنظيمه. تحتاج اليوم إلى القيام ببعض الأنشطة السريعة في المساء إما مع الحبيب أو الأصدقاء.

برج العذراء

 

عليك اليوم أن تكف عن التفكير في بعض القضايا الفلسفية وتتجه لكتابة بعض الموضوعات. ستستمتع بكتابة هذه الموضوعات جدا. الوقت مناسب اليوم للتعبير عن نفسك من خلال الكتابة حتى وإن شعرت أن هذه ليست الطريقة المثلي للتعبير عن مشاعرك، فلا بأس من المحاولة.

برج الميزان

 

غير أسلوب حياتك المعتاد اليوم لتتخلص من الشعور بالملل. غير دورك في الحياة حتى تكتسب مزيدا من الخبرات والمعلومات وتتسع أفقك. لا تقلق فالحظ يدعمك. رغبتك في التغيير قد تكون في صالحك أكثر مما تتخيل. غيّر كل شيء حولك، مكتبك وأدواتك الشخصية. اعتبر نفسك اليوم شخصا جديدا.

برج العقرب

 

اشغل وقتك اليوم بالعمل. هناك مزيد من الأنشطة تنتظرك ولكن هذه الأنشطة تتطلب التركيز والدقة. لا تقلق فهناك أكثر من شخص يدعمك. طاقتك تمكنك من القيام بأي شيء. إذا شعرت بالإرهاق أو بالتعب فيجب أن تضع حدا لذلك وتستريح قليلا. ما رأيك في المشاريع الفنية كبناء شقة من الخشب أو من الأحجار؟ قم بعمل شيء جديد لنفسك.

برج القوس

 

ننصحك بالتركيز وأن تنتهز الفرصة لإنجاز بعض المهام المفترض عليك مراجعتها وتجميعها. تتمتع اليوم بنشاط واضح، ولكن ربما يكون من الصعب أن تأخذ خطوة تجاه أفكارك وأهدافك المستقبلية. يدور اليوم بداخلك الشعور بالانضباط، ليذكرك وينبهك دائمًا بأن تداوم على التحفظ على الأفكار التي تدور برأسك.

برج الجدي

 

لا تقلق من الأحلام المزعجة التي رأيتها ليلة أمس. استغلها في تلعم بعض الدروس المستفادة. لا يوجد شخص على وجه الكرة الأرضية يحب تذكر مثل هذه الأحلام ولكن الفلك يعدك بأنك ستنساها في أسرع وقت. أسهل طريقة لضمان عدم رؤيتها مرة أخرى هي محاولة فهم الإشارات والدلالات التي تحتوي عليها.

برج الدلو

 

تمد الحياة لك اليوم يد المساعدة فكن أكثر تفاؤلًا. كل من حولك يحالفونك ويساندونك فلا تقلق. لديك رغبة في أن تبدأ أمرًا جديدًا هذه الأيام، كالالتحاق بوظيفة جديدة أو تغيير طريقة حياتك، فكن أكثر حكمة، وادرس خطواتك جيدا.

برج الحوت

 

ننصحك بالاعتماد على نفسك وعدم الاستعانة بالآخرين. حاول اليوم تعويض ما سبق، فرتب خططك في بداية اليوم لما تريد أن تنجزه بحلول المساء. الوقت مناسب للتعامل مع بعض الأمور العاجلة التي تتطلب مزيدا من الانتباه واليقظة.

زر الذهاب إلى الأعلى