menuالرئيسية

نقيب الفلاحين: أسعى إلى توصيل صوتنا من خلال مجلس الشيوخ

 

قال حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب الفلاحين” ومرشح حزب حماة الوطن لمجلس الشيوخ، عن دائرة محافظة المنيا، إن أهم ما يشغله هو تقديم الدعم الكامل للتنمية الزراعية في جميع القطاعات وخاصة بمحافظات الصعيد وعلى رأسها عروس الصعيد (محافظة المنيا) وإظهار مواطن القوة الزراعية للمحافظة والتنمية الشاملة للصحراء الغربية والشرقية والاهتمام بالتصنيع الزراعي لتشغيل شباب المحافظة للحد من عمليات الهجرة الداخلية والخارجية والاستفادة القصوى من خيرات المحافظة لتكون سلة غذاء مصر.
وأضاف أبو صدام أن حوضه لانتخابات مجلس الشيوخ أتت تلبية لفلاحين مصر بعد تعذر خوض أغلب القيادات الفلاحية لانتخابات مجلس الشيوخ لأسباب كثيرة منها التكلفة الكبيرة التي تقع على عاتق المرشح ماديا لتعريف نفسه للناخبين في ظل قصر مدة الدعاية واتساع نطاق الدوائر وضعف الحالة المالية بالإضاف الى وجود شرط المؤهل العالي الذي يفتقده معظم أهالينا من الفلاحين.
وأوضح أن مجلس الشيوخ لا يقل أهمية عن مجلس النواب كغرفة برلمانية ثانية ستثري الحياة السياسية المصرية.
وأشار «عبدالرحمن »، في تصريحات له اليوم إلى أن أهم اهتماماته هي العمل بكل جدية على أن يحصل كل صاحب جلباب (الفلاح) على حقوقه التي كفلها له الدستور والقانون.
وأنه حال فوزه سيكون خادما لكل أهل مصر ولا سيما الفلاحين الذين ظلوا لعقود يحملون هم البلد ولا يجدون من يحمل همومهم ويعمل بجدية لتوصيل صوتهم للمسؤولين.
وتابع نقيب عام الفلاحين أن الفرصة سانحة اليوم ليصل أحد أبناء الفلاحين إلى موقع يستطيع توصيل أصوات الفلاحين والفلاحات من الطبقات المهمشة في ظل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمنتجين وحرصه الدائم على تنمية الصعيد.
ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

أهم الأخبار more
فيديو more
تقارير more

استطلاع رأي

هل تتوقع الالتزام بقرارات الأوقاف بغلق المساجد في رمضان?

جاري التحميل ... جاري التحميل ...