...

أحمد فهمي ساخرا من زوجته هنا الزاهد: “صوتها مش لايق على شكلها شبه علي الشريف “

 

 

حل أحمد فهمي ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، وكشف خلال اللقاء كواليس فيلمه مستر إكس وأعماله المقبلة، كما تحدث عن زوجته هنا الزاهد.
وسخر فهمي من صوت هنا في فيلم مستر أكس قائلا:” صوتها مش لايق على شكلها، هي تجيد رمي الإفيهات، وكوميديانة وجميلة في نفس الوقت، وشكلها باربي بس صوتها شبه علي الشريف”.

وقال فهمي : كنت سأقدم فيلم آخر قبل مستر إكس ولكنني أجلته عندما عُرض عليّ العمل، وحاولت أن يخرج السيناريو بشكل متقن لأنه أهم ما في هذه المهنة، وعملي من قبل كمؤلف يساعدني في المناقشة مع مؤلفين أعمالي.
وواصل : قمنا بكتابة مواقف في أحداث العمل وبعدها اخترنا ضيوف الشرف المناسبين لها،

وليس العكس مثلما يحدث، حيث يتم اختيار الضيوف قبل كتابة المواقف في معظم الأوقات.
وعن إيرادات الفيلم، أكمل فهمي : أفلام العيد هذا العام كلها أفلام كبيرة لنجوم كبار، ولكن عدد شاشات العرض لكل فيلم تختلف عن الآخر مما يؤثر على نسب الإيرادات التي يحصدها فيلم عن آخر، ومستر إكس حقق أرقام جيدة في شباك التذاكر بالسعودية بعد يومين وسيصير الأكثر إيرادات بها.

مسلسل سفاح الجيزة

وعن مسلسله سفاح الجيزة، اختتم : أنتظر عرضه في شهر سبتمبر المقبل عبر منصة شاهد، وأبتعد خلاله عن الكوميديا التي أراها صعبة كثيرًا، وبالنسبة لي كممثل فيلم مستر إكس أصعب من مسلسل سفاح الجيزة.

وتدور أحداث فيلم مستر أكس، عن فريد الشهير بمستر اكس ( أحمد فهمي )

اللي بتحصله عقدة نفسية زمان خليته يأسس تنظيم سري قائم على أنه يخلي الرجالة يطلقوا زوجاتهم ، إلى أن بتظهرله حاجة معينة من ماضيه بتخليه يتعرض لمواقف كتير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى