...

أحمد مرتضى: صفقات قوية فى الموسم القادم

 

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي، أن اسم الزمالك أكبر من أي حد، ولن يتم التجديد للاعبين الذى تم الإعلان عن عدم التجديد لهم من رئيس الزمالك.

وقال أحمد مرتضى منصور، في مداخلة ببرنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “ملف الكرة حاليا في يد أمير مرتضى والمستشار مرتضى منصور وإحنا حاليا في حالة هدوء وتركيز دون استعجال، ونسعى للفوز ببطولة الدوري وكأس مصر الموسم الماضى والحالى”.

وأضاف أحمد مرتضى: “الزمالك لن يجدد مع اللاعبين الذى أعلن عدم التجديد لهم، وهناك صفقات قوية للزمالك الموسم المقبل، وأى لاعب له أكثر من بديل، واسم الزمالك أكبر من أي لاعب”.

وتابع: “الزمالك وضع ميزانية كبيرة لكرة اليد والطائرة والسلة تقترب من 50% من ميزانية كرة القدم، والفترة المقبلة كرة الصالات ستأخذ شكلا آخر، ولا نعانى من أزمة مالية وإمكانية عودة هودج لفريق السلة واردة جدا وهو اسم من ضمن الأسماء المطروحة”.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأحد.

وشهدت الجلسة تواجد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق، حيث طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق ملف البطولة الإفريقية بشكل نهائي والتركيز في الفوز بمباريات الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش مران الأبيض، وأدى اللاعبون فقرة تدريبات تأهيلية على أجهزة الجيمانيزيوم ودرجات السرعة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى