...

الإعلامية شيماء علام: فخورة بالرئيس السيسي وخطابه في قمة القاهرة للسلام معبر عن الشعب

 

أشادت الإعلامية الدكتورة شيماء علام، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في قمة القاهرة للسلام، معربة عن سعادتها وفخرها بالرئيس السيسي وموقف مصر القوي تجاه القضية الفلسطينية ورفض تهجير سكان غزة، مشيرة إلى ان اتحاد الشعب على قلب رجل واحد بكل فئاته على تفويض الرئيس كان امر يدعو للفخر
وقالت علام أن خطاب الرئيس في القمة اليوم يدعو للفخر، لاسيما عندما شدد ثم كرر جملة” أن تصفية القضية الفلسطينية دون حل عادل لن يحدث وفي كل الأحوال لن يحدث على حساب مصر أبدا”، مؤكدة علام أن خطاب الرئيس معبر عن الشعب المصري كله، ولذلك الرئيس ليس واحده إنما الشعب كله معه ولديه تفويض شعبي وكلنا ثقة فيه وفي قواتنا المسلحة.
وأضافت الإعلامية شيماء علام، إن مصر ترفض رفضا قاطعا تصفية القضية الفلسطينية وتهجير أهل غزة من بلدهم، وكذلك نرفض الممارسات الغاشمة من قوات الاحتلال الإسرائيلي وقيامه بمجازر وإبادة جماعية في قطاع غزة.
وأوضحت علام أن قمة القاهرة للسلام جاءت في موعدها من أجل إيجاد حلول للأزمة، والرسالة المصرية واضحة وهي وقف العدوان الإسرائيلي على غزة، وحماية الفلسطينيين، وتقديم المساعدات الإنسانية لهم، والعمل على إيجاد حل شامل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وأكدت علام أن مصر لن تترك الأشقاء وتعمل دائما على إيجاد حل للقضية، وأن من حقوق الإنسان التي يتحدث عنها العالم هناك حقوق للفلسطينين في الأمان والمأكل والملبس والأرض.

 

زر الذهاب إلى الأعلى