...

هل يحترم الاهلي تاريخه وجماهيريته ويفسخ تعاقده مع كوكاكولا أم أن المال أهم ؟

قال مصدر من النادي الأهلي معلقاً على الأزمة التي اثارتها جماهير الأحمر حول تعاقد النادي مع شركة كوكاكولا: لا نعلم سبب الحملة الشرسة على النادي الأهلي في التوقيت الحالي، ولا نعلم من وراءها وإلى ماذا تهدف؟.
وأضاف المصدر في تصريحاته، أن النادي الأهلي دائمًا ما يُساند القضايا الوطنية وقضايا الأشقاء العرب على مر تاريخه، وليس في الأزمة الحالية فقط، لكن البعض يحاول اختلاق الأزمات.
وتابع المصدر: منذ بداية الأزمة في السابع من أكتوبر الماضي، والأهلي يقف بجوار الأشقاء في فلسطين، وهو ما ظهر جليًا من خلال منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قوافل المساعدات التي نظمها النادي إلى قطاع غزة، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل التنموي.
وأكد المصدر، أن النادي الأهلي كان ولا يزال حريصًا على دعم ومساندة الأشقاء في قطاع غزة، غير أن النادي ومجلس إدارته يلتزمان بتعاقدته التي أبرمها قبل بداية الأزمة من الأساس.
واختتم المصدر تصريحاته: بعد انتهاء التعاقد الحالي -والذي سيؤدي إلى تغريم الأهلي حال فسخه أمولًا إضافية قيمة الشرط الجزائي- سيكون النادي الأهلي قادرًا على تقييم كافة الأمور فيما يخص التعاقدات الجديدة، واتخاذ القرار المناسب.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، توترا كبيرا بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي للفريق الأحمر، وهو ما أدى إلى غضب الجماهير، لاسيما أن الشركة تعمل على وضع الشعار الخاص بالفريق، من أجل جلب الناس لها، في ظل المقاطعة القوية التي قام بها الشعب المصري خلال الفترة الماضية.
وطلب العديد من جماهير النادي الأهلي، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، من مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، بضرورة وضع حل لتلك الأزمة، ورفض الراعاية مع تلك الشركة، وانهاء التعاقد، في أسرع وقت، والمشاركة في المقاطعة، لاسيما أن النادي الأهلي، يمتلك تاريخا وطنيا مشرفا شارك من خلاله في العديد من القضايا
وقال مسؤول آخر داخل النادي الأهلي لا أحد يستطع أن ينكر دور الأهلي الوطني في التعامل مع القضية الفلسطينية، على مدار التاريخ، والسنوات الماضية، ولكن تم التعاقد مع هذه الشركة، قبل بداية الحرب في عزة، ولا نستطيع أن نفسخ التعاقد، سيحمل الأهلي الكثير والكثير من المبالغ الطائلة، ولم نناقش حتى الان لا من قريب او بعيد انهاء التعاقد مع الشركة، وهى مستمرة كراعي للنادي.
المعروف أن الجماهير الغاضبة هددت بمقاطعة مباريات النادي مالم يستجب لطلبها بفسخ عقد الرعاية مع كوكاكولا التي تدعم الكيان الصهيوني ، فهل يضحي النادي العريق بمكانته وجماهيريته من أجل المال ، أم يفعلها ويفسخ تعاقده مع الشركة داعمة الكيان الغاصب

زر الذهاب إلى الأعلى