...

الزمالك فى مواجهة صعبة أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية

يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى، فى السادسة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولى، فى ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز من أجل وضع قدم فى نهائي البطولة، قبل مباراة العودة المقرر لها على ملعب “بابا يارا” بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) فى السادسة مساءً أيضاً.

الزمالك استطاع خلال مشواره فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

ويعمل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على تعويض الغيابات المؤثرة في صفوف فريقه، حيث سيفتقد عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لعدم القيد في القائمة الأفريقية للفريق الأبيض، بالإضافة لغياب أحمد فتوح وعمر جابر، بجانب عدم جاهزية محمد أشرف روقا، حيث يغيب عن الزمالك العديد من العناصر الأساسية للفريق، وهو ما يسعى جوميز لتعويضه وسد تلك الثغرات.

وتشهد قائمة الزمالك عودة مصطفى شلبى ومحمود عبد الرزاق شيكابالا بعد غيابهما عن الفريق في المواجهات الماضية بسبب الإصابة، وقد يلجأ المدير الفني للاعتماد على الثنائى بشكل أساسي في التشكيل في ظل الغيابات العديدة التي يعانى منها الفريق، كما يعود للقائمة السنغالى إبراهيما ندى، بعد فترة كبيرة من الغياب، وحارس المرمى محمد صبحى.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”، خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – محمد صلاح زكي، خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى دريمز، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس،ويمنحهم دفعة معنوية للفوز بأكبر عدد من الأهداف، من أجل تأمين مباراة العودة في غانا المقرر لها 28 أبريل الجاري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى