...

السيطرة على حريق مصنع حلويات و4 منازل فى مشتول السوق

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، وبمساعدة الاهالى، اليوم، من السيطرة على حريق نشب بمصنع حلويات بمدينة مشتول السوق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 12 سيارة إطفاء من مشتول السوق وبساتين الإسماعيلية والعاشر وبلبيس بالإضافة الي مشاركة الأهالي والمواطنين في عملية إخماد الحريق.

وامتدت النيران إلى 4 منزل بجوار المصنع، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص بالاختناق وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهم وجاري تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية،يفيد ورود بلاغا من مركز شرطة مشتول السوق، يفيد نشوب حريق بمصنع حلويات بمنطقة الشوامنة بمدينة مشتول السوق.

و تم إخطار قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 12 سياراة إطفاء وتم السيطرة علي الحريق وتبين التاهم النيران لجزء من محتويات المصنع وامتدادها إلى 4 منازل، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

وتبين أن المصنع مُقام على مساحة 600 متر، ومرخص، وأن النيران اندلعت في مولد كهرباء داخل المصنع، وأمتدت  إلى منازل خلف المصنع وقام الأهالي بالإبلاغ عن الحريق فور تصاعد النيران، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

من جانبه فقد قام “محمد محمود حجازي” رئيس مركز ومدينة مشتول السوق يرافقه الدكتور سمير سراج نائب رئيس المركز والمهندس معتز رئيس شبكة كهرباء مشتول وقوة من مركز شرطة مشتول السوق بمتابعة أعمال عملية الإطفاء لمصنع حلويات بحي الشوامنه وجاري حصر التلفيات والأضرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى