...

المصريون مالهومش حل.. دورة رمضانية واستديو تحليلي وتقنية الفار.. ودكر بط جائزة رجل المباراة

لا يكف المصريون، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، عن ابتكار أسباب جديدة للسعادة، فإذا كان رجل المباراة في أي بطولة عالمية لكرة القدم يحصل على جائزة مالية ضخمة، كما حدث في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، فإن رجل المباراة في هذه الدورة الرمضانية، يحصل على دكر بط.
وكعادة كل عام يبدأ المواطنون في ترتيب دورات رمضانية بأفكار مختلفة عن المعتاد، وكان من ضمنها «دورة السبع» في محافظة الدقهلية والتي قررت أن تغير من شكل الجوائز منها على هيئة «دكر بط».
أحد منظمي الدورة حمدي السيد، قال إن دكر البط هو “رمز لكرم أهل الريف ” مستعرضا الفكرة الجديدة للجوائز وهي توزيع بط على الفائزين بجائزة رجل المباراة.
وحاول حمدي وزملاؤه المنظمين إخراج دورة مختلفة عن كل عام، «السنة اللي فاتت أخدنا لقطة العباية الخليجي اللي لبسها ميسي في كأس العالم، ولبسناها للفائز في النهاية، والسنة دي قررنا إن جائزة رجل المباراة تكون بتعبر عننا كأرياف وهي دكر بط».
وتسلم الجائزة كأول مرة في الدورة ضيف من الشرقية شارك في مباريات اليوم، حسب ما صرح به المنظمون «حبينا نهدي الجائزة له كرجل المباراة وككرم ضيافة أهل الأرياف، والواجب اللي بنعمله مع أي ضيف يزورنا، والبط جاء من بيوتنا».
وأضاف المنظمون للدورة الرمضانية تقنية الفار بهدف جعلها حقيقة، تشبه المبارايات الكبرى التي تحدث بين كبار الأندية سواء في مصر أو في العالم، فضلا عن وجود بث مباشر للمباراة بجودة 4k واستوديو تحليلي.
فعلا المصريون مالهومش حل

زر الذهاب إلى الأعلى