...

النائبة إيفلين متى: مصر شهدت انجازات مهمة في عهد “السيسي”.. وننتظر الاهتمام بملف التصنيع والزراعات الجديدة

كتبت- دينا بهاء

قالت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن مصر شهدت إنجازات هائلة في عهد الرئيس السيسي خلال الـ 10 سنوات الماضية، وأن من ينكر هذه الإنجازات هو شخص جاحد.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن مبادرة حياة كريمة تعتبر من أهم الإنجازات التي حققت طفرة هائلة في حياة المصريين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابعت عضو لجنة الصناعة في بيان صحفي لها، أن البنية التحتية الهائلة التي أسسها الرئيس السيسي، كانت بمثابة مناخ مناسب لجذب المستثمرين الأجانب إلى مصر من خلال إنشاء العديد من الطرق والكباري.

وأكدت النائبة أن فترة الرئيس السيسي شهدت إنجازات كبيرة، منها إقامة العديد من المصانع، وتعديل منظومة السكة الحديد من خلال إنشاء قطارات حديثة، وإقامة المدن الصناعية وتطوير المواني، وإقامة عدد من المشروعات القومية الهائلة التي وفرت العديد من فرص العمل للشباب.

وتابعت: ننتظر من الرئيس السيسي خلال ولايته الجديدة التي ستبدأ بعد حلف اليمين الدستورية، أن يتم الاهتمام بشكل أكبر بالتصنيع والزراعات الجديدة، التي تخدم التصنيع، وذلك بهدف إضافة قيمة مضافة للمنتج المحلي عند تصديره، مطالبة من الرئيس السيسي اختيار قيادات سياسية تبني وتنمي لاستكمال الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى