...

النائب حسام المندوه يخرج عن صمته: الزمالك يحتاج إلى عملية إنقاذ سريعة والتصدى لمن يريد تعطيل مسيرته

 

وجه النائب حسام المندوه، رسالة إلى أعضاء وجماهير نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وجاء فيها :”التزمت الصمت منذ انتهاء مدة وجودي مع زملائي الأفاضل داخل مجلس الزمالك مع الكابتن حسين لبيب حتى لا نؤثر على من هم مسئولون عن إدارة النادي بعدنا، وذلك من أجل توفير كل السبل لكي يعملوا وينجحوا في مهمتهم من أجل كيان نادي الزمالك، ولكن في هذه اللحظة التاريخية الفارقة من عمر نادينا الحبيب، اسمحوا لي أن أعبر عن القليل من الكثير عما أشعر به كمحب من أسرة زملكاوية الجميع يعلم تاريخها داخل النادي.

نادي الزمالك هذا الكيان العظيم والكبير والذي يعتبر أحد أهم أقطاب الرياضة المصرية والعربية والافريقية يمر خلال هذه الفترة بأصعب الفترات وهو ما يتطلب من الجميع التكاتف ثم التكاتف ثم التكاتف، تكاتف المخلصين خلف هذا الكيان العظيم.

وليكن شعارنا جميعا خلال هذه الفترة الفارقة من تاريخ النادي.. الزمالك.. والزمالك فقط ولا شيء غير الزمالك، ففي الاتحاد قوة، والقوة التي تنتج عن هذا الاتحاد يحتاجها الزمالك خلال هذه الفترة حتى يخرج من كبوته سريعا.
علينا جميعا البحث عن الحلول لإخراج الكيان الذي نعشقه وننتمى له من كبوته، لأن البحث عن سبب أو أسباب المشاكل ستكون مضيعة للوقت في الوقت الذي يحتاج منا الزمالك عدم إهدار أي دقيقة، نادينا يحتاج إلى عودة الروح من جديد لينتفض سريعا ويعود منافسا في كل البطولات بل ومتوجا بألقابها”.

 

وواصل المندوه :” نادينا يمر بأزمة مالية طاحنة والجميع يعلم تفاصيلها وبالتالي لا يوجد مفر من البحث عن الحلول السريعة بروح الأسرة الواحدة لإنعاش خزائنه بالملايين المطلوبة وهذا حقه الطبيعي علينا جميعا من أجل صرف أيه مستحقات متأخرة للموظفين أو الأجهزة الفنية أو اللاعبين ودعم صفوف الفرق الرياضية المختلفة في جميع الألعاب وتلبيه رغبات ومطالب أعضاء الجمعية العمومية الكرام”.

وتابع المندوه :” نحتاج على سبيل المثال سرعه البدء في تنفيذ الحلم الذي تأخر سنوات طويلة وهو فرع النادي في 6 أكتوبر، نادينا لا يجب أن يكون ضيف دائم على الفيفا من خلال المشاكل والتي ينتج عنها إيقاف القيد عن فريق الكرة الأول، فالإسراع في حل هذه الأزمة مسئوليتنا جميعا على أن يكون هناك نوايا خالصة من الجميع بعدم تكرار مثل هذه المشاكل مستقبلا، فهي لا تليق باسم وكيان نادي الزمالك”.

واختتم قائلا :” نادينا العظيم يحتاج لرجال يعيدوا له بريقه الذي انطفأ وأن يقفوا لمن يريد تعطيل مسيرته بالمرصاد”.
دعونا لا نفكر في الماضي ونبكي على اللبن المسكوب ولكن الأهم هو الحاضر والمستقبل.. والحاضر ينادينا جميعا للوقوف خلف الكيان لنستعيد ما كنا عليه في زمن البطولات والانتصارات، يا أبناء الزمالك.. اتحدوا من أجل الزمالك..الزمالك فقط، الزمالك في القلب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى