...

فى أول طلب إحاطة بعد هزيمة منتخب مصر النائب سليمان وهدان: اتحاد الكرة يدار بالشللية.. حان وقت المحاسبة

تقدم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب السابق وعضو المجلس الحالى باول طلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب مقدم إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بشأن خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة فى كوت ديفوار من الدور ثمن النهائي رغم تسخير الدولة كل الإمكانيات والتسهيلات وكذلك الدعم الرسمى والشعب ماليا ومعنويا لمنظومة كرة القدم فى مصر ممثلة فى اتحاد كرة القدم المصرى والذى لم يكن له أى إنجاز رياضة.

ووصف خروج المنتخب على يد الكونغو بالفضيحة خاصة أن الخروج جاء رغم تسخير الدولة كل الامكانيات.

وأوضح النائب سليمان وهدان أن اتحاد الكرة كان يدار فى الفترات  الماضية من خلال الشللية والتى كلفت الدولة المصرية ميزانية كبيرة وجهاز إدارة يتقضون رواتبهم بالعملة الصعبة والتى تحتاج لها مصر بشدة فى تلك الفترة.

وطالب النائب سليمان وهدان بمحاسبة كل المسئولين عن تلك المنظومة وكذلك محاسبة الفساد والمتسببين فى إهدار المال العام وكذلك معرفة المتسبب فى هذا الوضع المزرى  الذى وصلت اليه منظومة كرة القدم المصرية.

وشدد النائب سليمان وهدان قى طلب الإحاطة قائلا:”لقد حان وقت المحاسبة التى نطالب بها منذ خروج مصر من كأس العالم ومحاسبة كل من تسبب فيما وصلنا اليه من وضع مؤسف وحزين أساء لسرعة الكرة المصرية نتيجة الفشل وسوء الادارةالذى أدى إلى الخروج المهين لنا وتاريخنا”.

وطالب النائب سليمان وهدان فى ختام طلب الإحاطة  بأن يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري باستقالته وحل المجلس الذى تسبب في الاخفاق المتكرر للمنتخب بعد أن كانت مصر حاملة للقب لسبع مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى