...

الهياكل بـ45 جنيها.. مفاجأة في أسعار الفراخ البيضاء والبلدي والبانيه والبيض اليوم

 

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 8 -2023 ارتفاعا جديدا في بورصة الدواجن، ارتفاع سعر الفراخ البيضاء والبلدي والمجمدة، وأيضا كيلو الفراخ البانيه وتواصل كرتونة البيض بأنواعا المختلفة والأبيض الأحمر والبلدي الارتفاع داخل المزارع والأسواق الشعبية.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء اليوم ارتفع في المزارع وصل سعر الكيلو 82 جنيهًا، ويباع للمستهلك في المحلات التجارية 88 جنيهًا للكيلو الواحد.

وصل سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الأربعاء في مزارع الدواجن إلى 94 جنيهًا للكيلو، ويباع إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية بـ 100 جنيه للكيلو الواحد.

وارتفع سعر كيلو الفراخ الساسو صباح اليوم في بورصة الدواجن وصل سعر الكيلو في المزارع بـ 82 جنيهًا، ويباع في للمستهلك اليوم بسعر الكيلو بـ87 جنيهًا.

وسعر كيلو الفراخ الأمهات في المحلات التجارية وصل صباح اليوم الأربعاء إلى 81 جنيهًا ويزيد وينخفض بنسبة 10% حسب المنطقة السكنية.

ارتفع سعر الكتكوت في المزارع صباح اليوم ليصل إلى 20 جنيها وهو اعلي ارتفاع وصل لها منذ بداية ازمة الدولار.

بينما سعر كيلو الفراخ البانية ارتفع مرة آخري صباح اليوم ليباع الكيلو في المحلات التجارية بسعر يتراوح بين 180 و190 جنيها للكيلو ويتغير السعر حسب المنطقة السكنية للمحل التجاري.

ووصل سعر كيلو وراك الفراخ في المحلات إلى 97 جنيهًا، ويباع كيلو الأجنحة بـ 60 جنيهًا، أما كيلو الكبد والقوانص وصل 85 جنيها، كما ارتفع سعر كيلو هياكل الفراخ إلى ٤٥ جنيهًا.

ومن جهة اخرى ارتفع سعر البيض بجميع أنواعة أيضا صباح اليوم ليباع البيض الأحمر في المزارع بـ 97 جنيها للكرتونة، لتصل إلى المستهلك بـ 110 جنيهات، وصل سعر كرتونة البيض الأبيض لـ 97 جنيها، وتباع إلى المستهلك بسعر 103 جنيهات، أما كرتونة البيض البلدي وصل سعرها صباح اليوم في المحلات التجارية إلى 111 حنيها.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى