...

انطلاق عروض «Blue Man Group» في مصر مارس المقبل

ينطلق في مصر لأول مرة أحد أكثر العروض التجريبية التفاعلية شهرة في جميع أنحاء العالم- Blue Man Group من إنتاج السيرك العالمي سيرك دو سوليه.

“Blue Man Group” إنتاج ضخم تفاعلي يتميز بلوحات فنيه بأعلى التقنيات والتفاعل التكنولوجي والبصري يجذب حواس وعقول المشاهدين ليجعلهم يخوضون تجربة مميزة تحت سماء القاهرة التي سيملأ سماءها أضواء العرض ويعد هذا العرض فريدا من نوعه حيث يمنح الأطفال والآباء والأمهات القدرة على رؤية تجربة مليئة بألوان الحياة ويوفر تجربة حسية مميزة، وهو من إنتاج شركة «Dino Activations» الشريك الرسمي لمجموعة «سيرك دو سولية» للترفيه العالمية في مصر.

ومن المُقرر أن يقام العرض داخل مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة في الفترة ما بين 23 إلى 28 مارس 2020، وستتوفر تذاكر العروض على Tickets Marche.

وتشتهر فرقة Blue Man Group بألوانها النابضة بالحياة وروحها النشطة وأدائها التفاعلي الذي يوفر ترفيهًا عالي الجودة ليستمتع به جميع الأعمار كما قدمت مجموعة Blue Man Group بأدواتهم الفريدة والنابضة عروضًا في أكثر من 25 دولة، ويعتمد العرض على الحركة والأداء غير اللفظي، مما يجعله حدثًا عالميًا يحظى بتقدير الجماهير في جميع أنحاء العالم حيث حضر هذا العرض أكثر من 35 مليون شخص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.

الجدير ذكره Dino Activations قد تأسست في عام 2010، وهي وكالة للتسويق التفاعلى للعلامات التُجارية العالمية، حيث فعلت تجارب فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم إلى قلب مصر، وهى أيضا الشريك الرسمي لعروض ديزني العالمية وغيرها من العلامات التجارية العالمية، ومن المنتظر أن تعمل الوكالة خلال عام 2020 مع مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية وفيلد انترتينمينت من أجل عام كامل من اللحظات التي لا تنسى للأسرة المصرية والسوق المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى