...

بعد ضرب حسين الشحات للمغربي محمد الشيبي .. الاتحاد المغربي يطالب المحترفين المغاربة بمغادرة الدوري المصري

 

كشف مصادر مطلعة عن عزم فوزي لجع رئيس الاتحاد المغربي، مخاطبة اللاعبين المغاربة بمغادرة الدوري المصري بعد واقعة اعتداء لاعب الأهلي حسين الشحات على اللاعب المغربي محمد الشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز أمس الأحد.

وقام حسين الشحات بضرب لاعب بيراميدز على وجه في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.
وقالت المصادر أن فوزي لجع غضب عندما شاهد فيديو الاعتداء لاسيما أنها للمرة الثانية تقع مع نفس الاعب ومن نفس الفريق،

ولذلك لن يصمت على هذه الإهانات لأن الاحتراف لا يعني قيام الاعبين بضرب المحترفين المغاربة، وهذه السلوكيات مرفوضة ولن يقبل بها الاتحاد المغربي.

ومن ناحيته أكد المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز أنه لن يفرط في حقه بعد اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي، عليه مساء أمس الأحد، بعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري وانتهت لصالح الفريق السماوي 3-0.

 

واعتدى حسين الشحات نجم الأهلي، بالضرب والسب على المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، في واقعة مثيرة للغاية، قبل أن يتم التصالح بين الثنائي عند الممر الخاص بغرف خلع ملابس الفريقين.

قرر الشيبي  التحرك قضائيا ضد حسين الشحات، من خلال تقديم بلاغ رسمي ضده للقضاء المصري بعد الاعتداء عليه وتوجيه له السباب بجانب تهديده بالإصابة.

الأهلي يعاقب الشحات بعد اعتدائه على الشيبي

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرض عقوبة مالية كبيرة ضد حسين الشحات، وفقا لبيان النادي الأهلي.

بيراميدز يتقدم بشكوى ضد الشحات

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا، بشأن التقدم بشكوى رسمية ضد الشحات للجنة الانضباط بالاتحاد المصري بعد واقعة اعتدائه على محمد الشيبي.

 

المغاربة عبر السوشيال ميديا يهاجمون الشحات ويرفضوت التعدي على الاعب المغربي

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ، ضرب حسين الشخات للمغربي محمد الشيبي، مؤكدين رفضهم هذا التصرف الذى لا يمت للاحتراف أو للأخلاق الرياضية بصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى