...

تغير شكل الفنانة زينة في أحدث صورها يثير التساؤلات

 

 

ظهرت الفنانة زينة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بشكل مختلف أثار جدل واسع بين متابعين النجمة.

وعلّقت زينة على إحدى الصور قائلةً: “الكمال لا يمكن بلوغه. لكن إذا سعينا إلى الكمال يمكننا أن نلحق بالتميز”. ما دفع الجمهور للتساؤل عمّا إذا كانت قد خضعت لجراحة تجميل أم لا.
وجاءت تعليقات الجمهور مثل:” شكلك أتغير، بقيت شبه مي عمر، عملت عملية تجميل، ملامحك أتغيرت”
لم تكون هذه المرة الأولي للفنانة زينة بشأن فهم جمهورها لصورها بعد النشر، حيث كانت هناك ضجة كبيرة في 2019 عندما ظهرت بأنف رأى الجمهور أنه تغير وأنها قامت بعملية تجميل، اضطرت الفنانة زينة للتوضيح بعد ردود الأفعال السلبية التي تلقتها، بسبب أحدث صورها حيث أشار البعض أن شكل أنفها تغير، لتنهال عليها التساؤلات هل خضعت لعملية تجميل؟
زينة نشرت عدة صور لها من أمام البحر في الساحل الشمالي، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها بسبب شكل أنفها، فسألتها إحدى المتابعات هل خضعت لعملية تجميل في الأنف أم سبب تغير شكله هو الفوتوشوب؟ فردت عليها الفنانة المصرية بأنها لم تخضع لأي تجميل.

وأكدت زينة من جانبها، أن شكل أنفها لم يتغير وأنه كما هو، كما حرصت الحسابات المدعمة للفنانة على تأكيد هذه المعلومة، والرد على تساؤلات متابعيها بنفي خضوعها لأي تعديل في الأنف.

وكانت أخر أعمال الفنانة، مشاركتها في بطولة مسلسل جعفر العمدة في رمضان، والذى حقق نجاحا كبيرا، وتركت بصمة قوية في العمل بشخصية عايدة زوجة جعفر الرابعة.

وكانت زينة قد اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم “أصل الحكاية”، وذلك بعد ترشيحها له كبطلة مطلقة، والبدء في التحضير للفيلم واختيار فريق العمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى