...

جوستافو البرازيلي في الأهلي بمليون دولار

 

كثف النادي الأهلي جهوده قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية من أجل حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويسعى الأهلي منذ فترة لضم مهاجم صريح يقود ترسانة الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، الذي زاد بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

وفقا لما كشفه مصدر مقرب من القلعة الحمراء فقد شهدت الساعات الأخيرة اقتراب الأهلي من حسم صفقة المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق تشونبوك الكوري الجنوبي، الذي يعد الهدف الأساسي للنادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت مفاوضات الأهلي لضم سوزا تعقدت خلال الفترات السابقة، بسبب مغالاة النادي الكوري الجنوبي في مطالبه المالية للاستغناء عن اللاعب.

لكن الساعات الأخيرة شهدت انفتاح تشونبوك على التخلي عن لاعبه خلال الصيف الحالي، خاصة أن عقده مع النادي الكوري الجنوبي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له بعده الرحيل مجانا.

وجاءت انفراجة المفاوضات بين الناديين عقب رفع الأهلي قيمة العرض المقدم من جانبه لضم اللاعب إلى مليون دولار، بعد أن كان العرض الأول مقابل 500 ألف دولار فقط، بجانب اتفاقه مع اللاعب على البنود الشخصية، ليقترب من حسم الصفقة رسميا.

وكانت إدارة تشونبوك رفضت في وقت سابق عرض الأهلي بعد أن فشلت في ضم مهاجم جديد للفريق قبل غلق فترة القيد في كوريا الجنوبية لتتوقف صفقة سوزا لفترة، قبل أن يبدي ناديه موافقته على رحيله بعد زيادة العرض المالي.

يذكر أن جوستافو يعد الرغبة الأولى للسويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الذي طلب تدعيم صفوفه برأس حربة مميز من أجل حل أزمة الفريق الهجومية خلال الفترة المقبلة التي تشهد العديد من التحديات للفريق على كل الجبهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى