...

سائق يخنق عشيقته أثناء ممارسة الرذيلة داخل سيارته بأكتوبر

وقفت سياراة بإحدى المناطق النائية بالطريق الصحراوى بمدينة 6 أكتوبر، بداخلها سائق وسيدة فى العقد الرابع من عمرها لقضاء ليلة حمراء، لم تستمر أكثر من ساعة حتى تحولت الليلة الحمراء لسوداء بسبب التقاط صورة وصفعة قلم لتنهى حياة السيدة خنقًا على يد عشيقها، ويلقيها بملابسها الداخلية فى أحد الشوارع ويفر هاربًا، ظنًا منه بأن الأمر قد انتهى حتى وقع فى قبضة رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

أدلى المتهم بخنق عشيقته أثناء ممارسة الرزيلة داخل السيارة وإلقاء جثتها فى أحد الشوارع بمدينة 6 أكتوبر، باعترافات تفصيلية أمام اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وقال المتهم: إنه تعرف على المجنى عليها من على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتطورت علاقتهما لعلاقة غير شرعية استمرت لـ 3 سنوات.

وأضاف المتهم، أنه كان يمارس الجنس مع المجنى عليها داخل سيارته فى إحدى المناطق النائية بالطريق الصحراوى مقابل مبالغ مالية، وأنه اتصل بالمجنى عليها واتفقا على مقابلتها لقضاء ليلة حمراء، واستقلت الضحية سيارته من أمام مسجد الحصرى وتوجها معا لإحدى المناطق النائية بالطريق الصحراوى.

وتابع، أنه أثناء ممارسة الرزيلة داخل السيارة، حاول التقاط صورة معها إلا أنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية فصمم المتهم على التقاط الصور مما دفع الضحية بصفعه بالقلم على وجهة، فأثار غضبه وقام بخنقها.

وأضاف المتهم، أنه لم يكن يقصد قتلها وأنه كان يسعى لقضاء ليلة جميلة معها لكن عندما صفعته بالقلم لم يتمالك نفسه وخرج عن شعوره، متابعًا: ”محسيتش بنفسى غير لما لقيتها مش بتتحرك وقطعت النفس نهائيًا”.

واستطرد: ”جلست بجوار الجثة داخل السيارة أفكر كيف أتخلص منها، وبعد مرور 15 دقيقة تحركت بالسيارة وأثناء سيري بالطريق قمت بإلقائها من داخل السيارة بملابسها الداخلية وأخذت باقى ملابسها ومتعلقاتها وفررت هاربًا”.

كان قسم شرطة ثان أكتوبر تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل ملقاة بجانب الطريق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على ربة منزل فى العقد الرابع من عمرها ملقاة على جانب الطريق ترتدي ملابس داخلية، وبها آثار خنق بالرقبة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم فحص بلاغات التغيب، المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هُويتها، وتبين وجود بلاغ بالتغيب لسيدة بذات المواصفات بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليها على علاقة غير شرعية بسائق من الفيوم ومقيم بمدينة 6 أكتوبر، في الآونة الأخيرة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدَّة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى