...

سامح عبدالعزيز: يسرا مختلفة فى «دهب عيرة»

تبدأ التحضيرات النهائية لمسلسل «دهب عيرة»، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعقد جلسات عمل بين بطلة العمل النجمة الكبيرة يسرا والمخرج سامح عبدالعزيز، الذى جاء بديلًا عن المخرج هانى خليفة.
وقال «عبدالعزيز» إنه موجود خارج مصر هذه الفترة، وهو ما أرجأ لقاءه مع يسرا والمؤلف أمين جمال، على أن يلتقيهما عقب عودته خلال أيام، للاستقرار على الشكل النهائى لقصة المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.
وكشف عن أنه سيتم بدء تصوير العمل خلال يناير الجارى، بعد الاستقرار على تفاصيله النهائية، سواء أماكن التصوير، أو الأبطال المشاركين فيه، الذين سيتم تحديدهم والتوقيع معهم خلال أيام، متوقعًا أن يشاهد الجمهور يسرا بطريقة مختلفة وجديدة فى المسلسل المنتظر.

واختتم: «سعيد بإخراج عمل من بطولة نجمة كبيرة مثل يسرا، وأتمنى أن نوفق فى إظهاره بشكل جيد خلال الماراثون الرمضانى المقبل، خاصة أن القصة التى كتبها السيناريست جمال أمين جيدة للغاية، وبها الكثير من الواقعية».
وأرجع مقربون من المخرج هانى خليفة اعتذاره عن عدم المشاركة فى العمل إلى ارتباطه بإخراج مسلسل «لعبة النسيان» للفنانة دينا الشربينى، الذى كان مرشحًا له سامح عبدالعزيز، ليتبادل الثنائى مهمة إخراج المسلسلين المنتظر عرضهما فى شهر رمضان المقبل.
وآخر أعمال المخرج سامح عبدالعزيز كان مسلسل «زى الشمس»، الذى عرض فى رمضان الماضى، وكان بطولة دينا الشربينى، وأحمد صلاح السعدنى، وجاء وقتها أيضًا بديلًا لمخرجته كاملة أبوذكرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى