...

غلق وتشميع 211 حضانة ومركزا تعليميا بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من غلق وتشميع 211 حضانة ومركزا تعليميا، تحسبًا للإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس الكورونا المستجد، بمختلف مراكز محافظة الشرقية.

طلب المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بشن حملات مستمرة على الحضانات ومراكز الدروس الخصوصية والسناتر لغلق وتشميع المخالفين، وذلك ضمن الإجرءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظاً على صحة الطلاب.

أوضح المحافظ، أن رئاسة مراكز ومدن وأحياء المحافظة قامت بالتنسيق مع إدارتي شئون البيئة والإشغالات برئاسة المركز وقوات الشرطة بشن حملات مكثفة على السناتر وأماكن الدروس الخصوصية والحضانات بجميع أنحاء المحافظة، فتم تشميع 211 حضانة ومراكز وسناتر الدروس الخصوصية، وإخطار المدرسين بتطبيق التعليمات وعدم مخالفتها.

كانت رئاسة حي ثان الزقازيق قد تمكنت من غلق ٤٠ مركزًا وسنترا للدروس الخصوصية، كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بغلق ٥٠ مركزا وسنترا للدروس الخصوصية، بالإضافة إلى غلق ٧٥ حضانة بالمدينة والقرى التابعة لها.

فيما شنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية حملة تمكنت خلالها من غلق ١٢ مركزًا وسنترا للدروس الخصوصية، وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بغلق ٣٠ مركزا للدروس الخصوصية، وغلق ٤ حضانات بمركز ديرب نجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى