...

فوبيا المرض وخوف من الفشل.. أبرز تصريحات “أحمد عز” في بودكاست Big time

كتبت- دينا بهاء

قال الفنان أحمد عز خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة إنه يخاف من المرض بسبب تجربته مع والدته، وإنه لجأ إلى الإعلانات لتحقيق رغبته في التمثيل، وأن والده منع عنه المساعدة المادية حتى لا يستقيل من عمله.

واليكم أبرز تصريحات أحمد عز في بودكاست Big time:

اشتغلت في استقبال الفنادق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية واشتغلت سيلز، وفي عام ١٩٩٥، كان مرتبي ٧ آلاف جنيه.

طوال الوقت كنت أشعر بالرغبة في العمل في مجال التمثيل والتواجد بمواقع التصوير، ومعرفش الطريقة اللي احقق بها هذه الرغبة، علشان كده اتجهت إلى العمل في تقديم الإعلانات والظهور كموديل بجانب عملي في مجال الفنادق.

انا مش بحب الميديا لان حياتي متهمش حد غيري، وأرى أنها أمور لاتهم أحدًا، والجمهور لو شاف عيشتي هيزهقوا، انا بحب اصحى بدري وارجع اتفرج على فيلمين وأنام.

انا مقدرش اشتغل بعد الساعة 2 الصبح، وسبب طولى السباحة، والدى كان بيرمينى في حمام السباحة في طفولتى أنا واخواتى، وهذا سبب طول قامتنا.

أول مشهد ليا اتعاد ٥ مرات، والأمر كان محرج للغاية خاصة أمام فريق العمل، وجاء مهندس الصوت وقال لي من رأيي متشتغلش فن تاني وخليك في الفنادق.

اكتشفت ابتعادي عن فئات كبيرة من الجمهور بسبب تقديم الأعمال الرومانسية وغيرها، وكانت أفلامي تحقق إيرادات ضعيفة في السينمات بالمناطق الشعبية، وتجاوزت هذه الازمة بتغيير اختياراتي الفنية والشخصيات اللي بقدمها على الشاشة.

ويشارك الإعلامي عمرو أديب، تقديم بودكاست big time الفنانة أصالة، ويذاع على قنوات mbc مصر خلال شهر رمضان.

ومن أبرز ضيوف بودكاست Big time جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

زر الذهاب إلى الأعلى