...

قرار جديد من إيهاب جلال بشأن لاعبي الأهلي

 

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة  الفريق المختارة لمعسكر المنتخب المقرر له في الفترة من 30 مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل  في إطار الاستعداد  للتصفيات  المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 ومواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 14 يونيو المقبلين .

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة  إيهاب جلال عدم  الإعلان عن أسماء لاعبي الاهلي المقرر انضمامهم للمنتخب لارتباطهم بمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام فريق الوداد المغربي ،اليوم  على أن يتم الاعلان عن الاسماء المختارة   عقب المباراة ..وجاءت القائمة كالتالي :

محمد أبو جبلمحمد صبحيمحمود جــادعمر جابرعمر كمالمحمود علاءمحمود الونشأحمد حجازيأحمد فتوحمحمد الننيمهند لاشينأحمد حمديإمام عاشورمحمد صلاحأحمد سيدزيزو محمود تريزيجيهعمر مرموشمحمد إبراهيمإبراهيم عادلأحمد عاطف و مصطفي محمد.

ويدخل فريق الأهلي في مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلعب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم إذاعتها بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت 3 المشفرة .

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على ملامح تشكيل الفريق الأحمر في مواجهة الفريق المغربي اليوم بعدما اختتم تدريباته ليلة أمس على ملعب محمد الخامس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى