...

لاعب الأهلي السابق: أزمات الزمالك تنتهي بمساندة جمهوره الكبير

 

قال الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، أنه تاريخيا مهما كان هناك استقرار إداري في الزمالك، لا يحصل على بطولة الدوري أكثر من موسمين وبعدها ينتظر عشرة أعوام ليعود ويحصل على البطولة مرة أخرى، على النقيض نادي الأهلي يغيب الدوري سنة أو أثنين ثم يعود ليحتفظ به 10 سنوات.

وأضاف لاعب الأهلي في تصريحات خاصة لـ”60 دقيقة نيوز” أن الفترة الحالية بها مشاكل كثيرة في نادي الزمالك وتفكك في الإدارة ولا يوجد نظام أو عمل مؤسسي ، وكانت هناك مشكلات بين الأدارة واللاعبين والجهاز الفني وكل هذه الأزمات كانت تنقل عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأشار فاروق إلى أن الإدارات المختلفة للزمالك لها إيجابيات وسلبيات وكذلك أيضا فترة ولاية رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور، حيث حقق بطولات للنادي وذلك أمر إيجابي والجمهور كان سعيد بهذه البطولات، ولكن من السلبيات ما يحدث مؤخرا من هزائم في البطولات المختلفة والمباريات، وفي المرحلة الحالية التي لا يعلم أحد إلى أين ستذهب بالنادي.

وأكد فاروق أن الأمر الوحيد الذي يساعد ويسند الزمالك هو جمهوره الكبير، كما ينبغى الفترة القادمة اختيار أشخاص يديرون بشكل سليم، وهذا أمر مهم لحين إجراء انتخابات النادي ، لافتا إلى ضرورة قيام الجمعية العمومية بدورها في اختيار من يمثل النادي.

لاعب الأهلي السابق: أزمات الزمالك تنتهي بمساندة جمهوره الكبير.. مشاهدة الفيديو من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى