...

“لعب عيال” خامس فيلم يجمع منى زكي وكريم عبدالعزيز

 

 

بعد ثنائية ناجحة بين الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة منى زكي في أربع أعمال سينمائية “أضحك الصورة تطلع حلوة”، ” ليه خلتني أحبك”، “أبوعلي و”أولاد العم” وبعد غياب 14 سنة، يعود الثنائي في فيلم “لعب عيال” من إخراج طارق العريان.
ويبدأ أبطال العمل تصوير الفيلم خلال سبتمبر المقبل.

“لعب عيال” خامس فيلم يجمع منى زكي وكريم عبدالعزيز

وتواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم طالع نازل، إخراج هاني خليفة، والعمل من إنتاج أمير شوقي، ويجري حالياً التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.
كما تنتظر منى خلال الفترة القادمة عرض فيلم القاهرة مكة، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وإلى الآن لم يحدد منتجه محمد حفظي موعد نهائي لعرضه، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ويضم في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم.
ويواصل كريم في الفترة الحالية التحضير، لمسلسله الجديد الحشاشين، الذي يشارك فيه في الموسم الرمضاني القادم 2024، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فيه كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أمير المصري، أحمد كشك، نور إيهاب، وسارة الشامي، واعتذر عنه مؤخرًا كل من شريف سلامة، محمد علاء، أمير المصري، وأحمد كشك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى