...

مبادرات رمضان أبرز دعايا الأحزاب استعدادا للاستحقاقات الدستورية

بعد أن استغلت الأحزاب السياسية أزمة فيروس كورونا الاستغلال الأمثل لتعبر عن وجودها بالشارع المصري وجدت ضالتها في قدوم شهر رمضان المبارك لتواصل التواجد بين المواطنين حيث يتسابق البعض منها على الدعايا لنفسه فى هذه المناسبة خاصة مع اقتراب موعد الاستحقاقات الدستورية المقبلة من انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب والمجالس المحلية.

ومع بدء شهر رمضان المبارك قامت الأحزاب السياسية بإطلاق مبادرات عديدة على مستوى محافظات الجمهورية ومنها كرتونة رمضان والتى تحتوى على احتياجات المحتاجين فى شهر رمضان وعليها لوجو الحزب ومسمى القائم بالمبادرة وإعلانها فى أخبار رسمية عن الحزب للنشر فى المواقع والصحف المختلفة.

وأيضا أطلقت بعض الأحزاب مبادرات أخرى ومنها شنطة رمضان والتى تحتوى على احتياجات لأصحاب الدخول المتوسطة والمتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد وعمال اليومية ومبادرات معلنة ومصورة لتظل راسخة في ذهن المواطن خاصة وأن لهؤلاء جميعا أصواتا فى الاستحقاقات الدستورية المقبلة.

وهناك مبادرات أخرى أطلقتها بعض الأحزاب تحت مسمى وجبة رمضان لدعم عمال اليومية والمتضررين من فيروس كورونا المستجد لكن تحت مسمى الحزب وصورته وقيادات الحزب والقائمين على المبادرة وصور لهم بجوار الكراتين والشنط والوجبات فى المحافظات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى