...

مدير مستشفى المنيرة يكشف مفاجأة في وفاة الطبيب وليد يحيى بكورونا

 

كشف الدكتور أشرف شفيع مدير مستشفى المنيرة العام أن طبيب النساء وليد يحيى عبد الحليم الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا لم تظهر عليه أعراض الفيروس.

وأكد مدير مستشفى أنه قبل وفاته بيومين اشتكى من ضيق في التنفس وتم توجيهه إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر لإجراء التحاليل له وتطورت حالته وبعد ذلك توفي.

كانت  الدكتورة منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء سابقا كشفت عن وفاة الطبيب وليد يحيى عبد الحليم طبيب مقيم نساء بمستشفى المنيرة وهو شاب يبلغ من العمر 32 سنة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا دون إصابته بأي أمراض مزمنة

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن تسجيل 727 حالة جديدة أمس ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

وقالت الوزارة إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى امس هو 16513 حالة من ضمنهم 4628 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و735 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى